"الكازار" تحقق 500 مليون جنيه مبيعات الطرح الأول لـ"NORD" بالعلمين الجديدة

"الكازار" تحقق 500 مليون جنيه مبيعات الطرح الأول لـ"NORD" بالعلمين الجديدة
  • نورد- العلمين الجديدة
  • 2022/08/16

نجحت "الكازار" Ilcazar للتطوير العقاري، في تحقيق مبيعات تعاقدية، بلغت 500 مليون جنيه، بمشروعها بمدينة العلمين الجديدة، "نورد" NORD، وذلك خلال شهرين فقط من الطرح الأول للمشروع.

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن مشروع “Nord” يقع في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فداناً، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، ويقع المشروع بجوار القصر الرئاسي والمكاتب الحكومية بالمدينة.

وأضاف أن الجزء السكني للمشروع يتكون من 755 وحدة متنوعة ما بين فيلات مستقلة ودوبلكس وتوين هاوس وشاليهات، وتتنوع المساحات بالوحدات وهو ما يلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، لافتا إلى تقديم أنظمة سداد تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء.

وتابع أن المشروع يضم مناطق تجارية وكلوب هاوس ونادي رياضي ومطاعم ومناطق ترفيهية، ويتولى الاستشاري رائف فهمي وضع تصميمات المشروع، وتخطط الشركة لبدء التنفيذ في أكتوبر المقبل، وتطرح الشركة أنظمة سداد تمتد لـ7 سنوات، مؤكدا تضمن المشروع لكافة عناصر التميز التي تتناسب مع العملاء المستهدفين.

ولفت إلى أن الشركة لديها خطة تسويقية قوية للمشروع تعتمد على التدرج في طرح الوحدات بالتوازي مع التنفيذ وذلك لمنع وجود فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ، مما يعني دراسات سوقية مستمرة وتسعير دقيق يحقق التوازن بين مصلحة الشركة والعميل وتغيرات السوق.

وأكد ارتفاع حجم الطلب على العقار لمختلف الشرائح السكنية واستمرار التوجه للعقار باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار يحقق عائدات استثمارية قوية للعملاء مقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى، كما أن قوة العقار في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية تدعم ارتفاع الإقبال عليه.