لاستضافة الفعاليات. . "أورا" تنشيء "ذا بلاتفورم "بالساحل الشمالي

لاستضافة الفعاليات. .  "أورا" تنشيء "ذا بلاتفورم "بالساحل الشمالي
  • اورا ديفلوبرز
  • 2022/08/19

كشفت" أورا ديفيلوبرز" مصر عن إنشاء “ذا بلاتفورم”، ضمن مشروعها بالساحل الشمالي “سيلفر ساندز”.

يقام “ذا بلاتفورم”، على مساحة إجمالية تبلغ نحو 4 آلاف متر مربع، مع مسرح متكامل تبلغ مساحته حوالي 170 مترًا مربعًا، بتجهيزات تمكنه من استضافة أكثر من 3500 شخص.

وقال هيىثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن إنشاء مساحة جديدة لتنظيم الفعاليات المختلفة على شاطئ البحر مباشرة هو حدث فريد ومن شأنه أن يمنح كل من المؤدين والحضور تجربة ممتعة ومختلفة كليا، حيث تخطط للجمع بين مجموعة استثنائية من الشركاء للتكيف بسلاسة مع كل احتياجات العملاء.


وأوضح أنه من المخطط أن يكون مشروع “سيلفر ساندز” بمثابة الوجهة الشاطئية بطول كيلومتر كامل، تقع على مساحة 486 فدانًا على الساحل الشمالي، وتضم الآن العديد من المشاريع مثل “ذا بلاتفورم”.


وأشار إلى أنه تم تصميم “ذا بلاتفورم ” من قبل عدد من شركاء نجاح من ضمنهم KH studios، وهي استوديو عالمي متخصص في التصميمات الداخلية وخلق مساحات معيشة للمطاعم والمعيشة والعمل بأسلوب عصري، كما أن شركة GnK Group تعد أحد أشهر الأسماء عالميا في مجال التصميمات .

ومن المخطط أن يتم تقسيم المساحة إلى طبقات مختلفة للأحداث.


وإلى جانب تأسيس المكان الفريد وتجهيزه بأفضل الإمكانيات، قررت أورا ديفيلوبرز إيجيبت التعاون مع شركة “GnK Group” لتنظيم الحفلات من أجل ضمان تنظيم أفضل الفعاليات بأعلى مستوى ممكن .