"سي جي دي" للتنمية تطلق مشروع "جلوفر سايد" بالعاصمة الإدارية الجديدة

"سي جي دي" للتنمية تطلق مشروع "جلوفر سايد" بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • سي جي دي للتنمية
  • 2022/08/23

أطلقت شركة "سي جي دي" للتنمية CGD Development مشروع “جلوفر سايد بيزنس” – Glouvre side” بمنطقة "داون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 500 مليون جنيه.

من جانبه قال المهندس خالد السلاب، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن العاصمة الإدارية واحدة من مدن الجيل الرابع الذكية التي يعد الاستثمار بها فرصة لكل مطور، وتستحوذ على حجم إقبال قوي من العملاء.

وأشار  إلى أن الشركة تمكنت من الاستحواذ على مكانة مميزة في السوق خلال فترة تواجدها نظرًا لتركيزها على تقديم منتجات عقارية مختلفة وفريدة، والتركيز على تلبية متطلبات العملاء، وكذلك التركيز على خدمات ما بعد البيع للحفاظ على قيمة المشروع الاستثمارية والحفاظ على أعلى جودة بالمشروع، وثقة العملاء في الشركة.

وتابع المهندس أحمد سمير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يتكون من دور أرضي و12 طابقا و4 طوابق جراج تحت الأرض أحدها هيدروليك.

وأضاف أنه تم التعاقد مع الاستشارى الهندسى محمد طلعت استشاري للمشروع، والتعاقد مع شركة MRB لتكون استشاريا لتشغيل وإدارة المشروع، بحيث تقوم MRB بمتابعة كافة تصميمات المشروع والنقاط الخدمية بما يسمح بالتعديل قبل أعمال البناء لتجنب أي أخطاء مستقبلية، كما تقوم بمراجعة الأنشطة الموجودة في الوحدات التجارية بما يحقق التكامل بينها، وبما يحقق التميز والريادة لهذا المشروع.

وأوضح المهندس حسام الغروري، الرئيس التنفيذي لشركة سي جي دي للتنمية CGD Development، أن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة تستهدف المشروعات التجارية والخدمية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، فالشركة تمتلك محفظة عقاري تضم أراضي متنوعة في القاهرة الجديدة، على أن يتم الإعلان عن مشروع الشركة الثاني قريبا.

وأوضح أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعات تجارية ومتعددة الاستخدامات في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري باستثمارات تصل إلى 700 مليون جنيه.