UC تتعاقد على أعمال مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وتطرح مشروعا سكنيا

UC تتعاقد على أعمال مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وتطرح مشروعا سكنيا
  • UC للتطوير العقاري
  • 2022/08/24

تستعد شركة UC للتطوير العقاري، لطرح مشروعها السكني الأول خلال الربع الأخير من العام، وذلك في إطار تنفيذ المخطط الزمني والاستراتيجي لأعمالها، كما وقعت الشركة عقودا مع عدد من الشركات بشأن مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة .

ووقعت الشركة عقد للمقاولات لتشييد مشروعى ” يوني تاور 1″ و” يوني تاور2 ” بمنطقة الداون تاون مع شركة أماك للإنشاءات وشركة اركريد للتصميمات المعمارية كاستشاري انشائى للمشروعين، بالإضافة إلى توقيع اتفاق مع شركة نماء بي إف إم ” و “ميادس” لإدارة وتشغيل وصيانة مشروع “إيست تاور” بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال سامح عواد، الرئيس التنفيذي لشركة UC للتطوير العقاري، إن هذه الاتفاقيات جاءت بعد دراسات مستفيضة لاختيار أفضل شركاء النجاح للشركة وذلك في إطار تنفيذ المخطط الزمني والاستراتيجي الذى وضعته الشركة.

وأضاف أن المشروعين تجاري إداري طبي فندقي بمنطقة الداون تاون بإجمالي مساحة بنائية 11 ألف متر لكل مشروع، لافتا الى ان كل مشروع مكون من 11 طابق وقررت الشركة ضم المشروعين معا ككيان واحد بنفس التصميم الهندسى ليكمل المشروعين كل منهما الآخر.

وأشار إلى توقيع عقد إدارة وتشغيل وصيانة لمشروع إيست تاور مع كل من شركة ” نماء بى اف ام ” و ” ميادس ” وائل شوكت ” لإدارة وتشغيل المشروعات الإدارية والتجارية، وذلك بهدف ضمان اعلى جودة لتشغيل المشروع.

وكشف عن استعداد الشركة لبدء طرح مشروعها الرابع والأول كمشروع سكنى خلال الربع الربع الأخير من العام الجاري.

وقال المهندس عمرو عفيفي، رئيس مجلس ادارة شركة اماك للانشاءات، ان التعاقد مع شركة UC للتطوير العقارى إضافة لشركته خاصة وان مشروعاتها تتميز بالتصميمات المعمارية التى ستكون إضافة فى سجل الشركة الحافل بمشروعات متميزة.

وأشار محمد سمير، الرئيس التنفيذي لشركة أركريد للتصميمات، أن التعاون مع شركة uc دائما مما يتطلب مجهودا مضاعف منهم وإخراج تصميمات متفردة وجديدة من نوعها وهذا ما حدث مع مشروعات الشركة والتى تميزت بها فى السوق المصرى بالإضافة إلى تصميم مشروع إيست تاور الذى سيكون علامة مميزة جدا نظرا لتصميمه المعمارى المتفرد فى مصر والشرق الأوسط.