بتكنولوجيا بريطانية صديقة للبيئة.. إنشاء مشروع The Rise بغرب الإسكندرية

بتكنولوجيا بريطانية صديقة للبيئة.. إنشاء مشروع The Rise بغرب الإسكندرية
  • مشروغ The Rise
  • 2022/08/26

تنفذ "الراية" للاستثمار العقاري، مشروغ The Rise، الصديق للبيئة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع شركة MGM القابضة بالمملكة المتحدة، والتي ستعمل على نقل التكنولوجيا الجديدة في بعض المجالات التي سيتم استخدامها في المشروع إلى الجانب المصري.

ووقعت شركه الراية للاستثمار العقاري برتوكول تعاون مع شركة MGM HOLDING UK لبناء مشروع “إداري تجاري” The Rise بمنطقة القبارى غرب الإسكندرية، والذي يعد من أوائل المشروعات “صديقة للبيئة” التي يتم إنشاؤها على أرض الإسكندرية ويستخدم تكنولوجيا أوروبية للحفاظ على البيئة.

وشهد مراسم التوقيع على برتوكول التعاون أسامة أبو المجد، رئيس مجمع خدمات الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة الإسكندرية، ورئيس مجلس إدارة شركة الراية للاستثمار العقاري عبدالرازق خليل، وبعض المساهمين في المشروع، وبحضور الدكتور رجب إسماعيل مراد، أستاذ المنشآت والتحكم البيئي والطاقة المتجددة، وعضو مراجعة التقرير السنوي للجنة الدولية للتغيرات المناخية التابعة للأمم المتحدة، وعدد من قيادات هيئة الاستثمار والشخصيات العامة والتنفيذية. 

و قال محيي محمود، مدير التطوير للأعمال العالمية بشركة MGM القابضة في المملكة المتحدة في تصريحات صحفية على هامش توقيع البرتوكول إنه سيتم استخدام بعض الخامات الصديقة للبيئة في أعمال تنفيذ هذا المشروع، فضلاً عن استخدام نظم إضاءة بتكنولوجيا حديثة.

وأوضح مدير التطوير للأعمال العالمية بشركة MGM القابضة في المملكة المتحدة أن مساحة المشروع 12 ألفا و500 متر، سيتم البناء على 9 آلاف متر والباقي مساحات خضراء، بما يمثل نحو 80 % من مساحة المشروع.