"ميجا تراست" تمنح موظفيها 3 أيام راحة أسبوعيا وتؤسس صندوقا للسعادة

"ميجا تراست" تمنح موظفيها 3 أيام راحة أسبوعيا وتؤسس صندوقا للسعادة
  • ميجا تراست
  • 2022/08/29

قررت "ميجا تراست" للحلول التكنولوجية، تفعيل سياسة مختلفة فيما يتعلق بأيام وساعات العمل، حيث قررت قصر أيام العمل على 4 أيام أسبوعيا، لتأسيس مفهوم جديد من الرفاهية في مجال الأعمال والتكنولوجيا، و ذلك بالإضافة إلي تأسيس صندوق للسعادة، لتمويل أنشطة إسعاد الموظفين.

وقال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجموعة ميجا تراست، إن المجموعة تتكون من 7 شركات تعمل في مصر والخليج، و ذلك بالإضافة إلي أنها تمتلك مصنعين في الصين ومصنع في إيطاليا.

وأشار نصر الله، إلى أن ميجا تراست لها أسلوب وفلسفة خاصة في العمل تسعى لتحقيق بيئة عمل مريحة لموظفيها عن طريق تحقيق مفهوم السعادة بفكر جديد وأنشطة متنوعة، حيث أنها تعتبر أول شركة في مصر تعطي لموظفيها 3 أيام إجازة أسبوعية مقابل 4 أيام عمل.

وأكد أن الشركة تعتبر الموظف هو ثروتها الحقيقية التى تقوم بتنميتها من خلال التدريب المستمر قائلا انه يتم  التركيز على الفكر والابداع والانتاجية وليس ساعات العمل، لذلك تكون بيئة العمل دائمًا مليئة بالأنشطة التى تُدخل السعادة على الموظفين.

و أضاف أن الشركة أسست صندوق للسعادة و ذلك لتمويل الأنشطة المتنوعة التى تقوم بها الشركة لإسعاد موظفيها من دورات رياضية أو رحلات ترفيهية وغيرها من الأفكار الابتكارية التى تنشط بيئة العمل، وأى استقطاعات أو جزاءات تُطبق على الموظف تعتبر استثمار في صندوق السعادة الذي يتم من خلاله، فالخصومات لا تدخل الشركة ولكنها تعود للموظفين مرة أخرى بطريقة أكثر مرحًا.