تسهيلات لعشر سنوات.. نخيل تطرح أنظمة سداد ميسرة بـ ojal العاصمة الإدارية الجديدة

تسهيلات لعشر سنوات..  نخيل تطرح أنظمة سداد ميسرة بـ ojal العاصمة الإدارية الجديدة
  • نخيل للتطوير العقاري
  • 2022/08/30

أعلنت شركة نخيل للتطوير، عن طرحها خطط جديدة للسداد تحقق التوازن السعري للشركة وللعملاء أيضا، وذلك بإتاحة وحدات بالمرحلة الجديدة من مشروع double two tower، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحمل اسم ojal بمقدمات تبدأ من 5% وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وقال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن ojal عبارة عن مرحلة جديدة بمميزات فريدة ضمن مشروع double two tower بالعاصمة الإدارية الجديدة وتضم الوحدات التجارية، والمكاتب الإدارية، والشقق الفندقية، ما يجعل المشروع متكاملاً و متميزاً في جميع تفاصيله.

وأشار إلى أن الشركة تقدم لعملائها خطط سداد تنافسية ومميزة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، وقد تم وضعها بناءً على دراسات قامت بها الشركة لمراعاة متغيرات السوق، وأكد أن هذا النظام يحقق التوازن بين مصلحة الشركة والعملاء.

أوضح أن الشركة تقدم لعملائها وحدات تجارية وإدارية وفندقية تعد فرصة في كافة تفاصيلها، بدءاً من الشركة المالكة للمشروع والموقع المتميز وجودة المنتج العقاري وأنظمة السداد التي تسهل على العميل اقتناص هذه الفرصة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يتم تسويق الوحدات المطروحة في وقت قياسي نظرا لمزاياها التنافسية.

وأشار إلى أن الإدارة أحد العناصر الرئيسية التي تحافظ بها الشركة في المشروع للحفاظ على قيمتها الاستثمارية، وسيتم تشغيل وإدارة الجزء التجاري والإداري من هذه الوحدات بواسطة شركة إي إف إس، إحدى الشركات التابعة لـشركة إي إف إس العالمية، كما يتم إدارة الوحدات الفندقية من خلال "تايم لإدارة الفنادق"، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب مفروشة للعملاء.