"أربن لينز" تعلن نفاذ الوحدات الإدارية بمشروع “إيست لين” بالتجمع الخامس

"أربن لينز" تعلن نفاذ الوحدات الإدارية بمشروع “إيست لين” بالتجمع الخامس
  • اربن لينز
  • 2022/09/04

أعلنت "أربن لينز" عنانتهائها من بيع كامل الوحدات الإدارية بمشروع “إيست لين” خلال 4 ساعات من طرحه، محققة نحو 700 مليون جنيه .

وأطلقت "أربن لينز" مشروع "إيست لين"  بمنطقة التجمع على شارع التسعين الجنوبي أمام كونكرد بلازا، وبالقرب من الجامعة الأمريكية، والتي تعد موقع مميز للاستثمار، وهو مبنى "تجاري- إداري" على مساحة 4،780 متر.

وقال المهندس فادي إميل عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة أربن لينز، للتطوير العقاري، إن المشروع تتوافر فيه شروط التميز وهو ما حرصت عليه الشركة عند اختيار أرض “إيست لين” فهي قطعة الأرض الأخيرة المميزة في هذه البمنطقة والتي تعد موقع مميز للاستثمار.

وأشار عبدالله، إلى أن الشركة لديها نية لطرح أكثر من مشروع بنفس النطاق الجغرافي والمميزات السعرية بما يُلبي رغبات العميل، مثمنًا في الوقت نجاح الشركة في مشروعها الأول "ليفلز بيزنس تاور"، لافتا إلى أن الشركة حققت إجمالي مبيعات في النصف الأول من العام الجاري 2022، تُقدر بـ 1.8 مليار جنيه.

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة طرحت المشروع الثاني “ايست لاين ” بعد 6 أشهر من مشروعها الأول” ليفلز بيزنس تاور”، وهو ما يعكس مدى جدية الشركة للتوسع في السوق المصري، مشيرًا إلى أن الشركة تعاقدت مع أكبر مكاتب الاستشارات العالمية والعمارة وشركات التشغيل وإدراة المشروعات، لتنفيذ المشروع الجديد، موضحًا أن الشركة تعتمد في تنفيذها للمشروعات على إستقدام وإستحداث تكنولوجيات جديدة تضع في إعتبارها مصلحة العميل، وجميعها تكنولوجيات صديقة للبيئة وأصلية.

وقال فادي إميل، إن الشركة تعتمد في مشروعاتها على مبدأ الندرة، وهو واحد من المبادئ الاقتصادية الفعالة، حيث تقدم الحديث والجديد والنادر، وبتكلفة تنافسية في متناول العميل.. فالشركة تهتم بمعايير البيئة والطاقة النظيفة والأمان والصيانة المستمرة لمشروعاتها، بما يتماشى مع التطور العالمي من ناحية ومن ناحية أخرى مع توجهات الحكومة المصرية الداعمة للاقتصاد الأخضر وتقليص الإنبعاثات الحرارية.

يذكر أن شركة شركة أربن لينز، للتطوير العقاري هي إحدى شركات مجموعة إميل عبد الله، الكويتية، للاستثمار، وكانت أعلنت نيتها التوسع في السوق المصرية بضخ استثمارات 11 مليار جنيه، من خلال 3 مشروعات عقارية ضخمة، تم الاتفاق على تنفيذها بالفعل، بعد أقل من 6 أشهر على دخولها السوق المصري، تتنوع ما بين ناطحات سحاب ومباني إدارية وتجارية وخدمية وأخرى منشئات فندقية بالإضافة إلى التوسع في أعمال المقاولات عبر ذراع الشركة للمقاولات فيرست جروب الكويتية إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال المقاولات العام في الكويت ، والتي تمتد خبرتها لأكثر من 36 عامًا، ونفذت أكتر من 100 مشروع عقاري ضخم و 20 برج ما بين سكني و تجاري وإداري.