عمومية المصريين للإسكان تناقش صفقة الاندماج أكتوبر المقبل

عمومية المصريين للإسكان تناقش صفقة الاندماج أكتوبر المقبل
  • البورصة المصرية
  • 2022/09/12

حددت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير،الخامس من أكتوبر القادم، لمناقشة الموافقة على صفقة اندماج 5 شركات مع "المصريين ".

ودعا مجلس إدارة شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير،  الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة أن الجمعية العمومية ستناقش الموافقة على اندماج كل من شركات إميرالد للاستثمار العقاري، وإيدج للتطوير وإدارة المشروعات، وإميرالد للتطوير وإدارة المشروعات، وأودن للاستثمار والتنمية، وأودن للاستثمار والتسويق العقاري، في المصريين للإسكان.

كما ستناقش الجمعية الموافقة على تحديد رأس المال المصدر للمصريين للإسكان بعد الاندماج وتعديل القيمة الاسمية لسهم الشركة لتصبح 10 قروش وتعديل المادتين 9- 7 من النظام الأساسي.

وسبق أن تم الإفصاح عن اندماج شركات إميرالد للاستثمار العقاري وإيدج للتطوير وإدارة المشروعات وإميرالد للتطوير وإدارة المشروعات وأودن للاستثمار والتنمية وأودن للاستثمار والتسويق العقاري في شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير على أساس القيمة الدفترية طبقا للقوائم المالية للشركة الدامجة والكيانات المندمجة في 31 ديسمبر 2021.