"فينشي لاجونز" .. "مصر إيطاليا" تطلق مرحلة جديدة من "فينشي" بالعاصمة الإدارية

"فينشي لاجونز" .. "مصر إيطاليا" تطلق مرحلة جديدة من  "فينشي" بالعاصمة الإدارية
  • فينشي لاجونز
  • 2022/09/12

أعلنت "مصر إيطاليا" العقارية، إطلاق "فينشي لاجونز"، كمرحلة جديدة ضمن مشروع “ڤينشي” بالعاصمة الإدارية الجديدة .

قال محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "مصر إيطاليا" العقارية ، إن اطلاق “فينشي لاجونز: يأتي ضمن الخطة الاستثمارية للشركة خلال عام 2022.

وأشار إلى أن حجم استثمارات استثمارات "فينشي لاجونز" 1.5 مليار جنيه، بينما اسثمارات مشروع “ڤينشى”  7 مليارات جنيه، ويتوافر بالمشروع منطقة تجارية متكاملة الخدمات وتتمثل فى” ڤينشى ستريت” وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة فى طرحه للبيع حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات المميزة.

وتقع المرحلة الجديدة على مساحة 13 فدان ضمن المشروع الذي يبلغ مساحته 110 فدان في منطقة R7 بالمنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الجديدة، وتتنوع وحدات "فينشي لاجونز" بين جاردن فيلا وسكاي فيلا وشقق الجاردن تيراس، ولأول مرة دبل فيو هاوس، وستحتوي ڤينشي لاجونز على أول بحيرات (لاجونز) قابلة للسباحة في العاصمة الجديدة بالإضافة الى عدد من المباني السكنية ذات التصميم العصري بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء واللاجون.

وتحرص مصر إيطاليا على خلق شخصية مميزة لكل مرحلة من مراحل مشروعاتها بما يكسبها طابعا خاصا يحقق التميز لكل منهم، وهو ما اتبعته الشركة في ڤينشي لاجونز بإدخال حياة الشاطئ في الحياة اليومية لسكان العاصمة الإدارية من خلال لاجون تبلغ مساحتها 5000 متر مربع بشريط شاطئي يمتد ل700 م للاستمتاع بأجواء مريحة وهادئة داخل حدود الوحدات السكنية في أي وقت.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية “أن الشركة حرصت في المرحلة الجديدة على تقديم كل ما هو جديد لعملائها من سبل الرفاهية لضمان جودة حياة أفضل، وذلك من خلال التعاون مع شركتي بيورسكيب (Purescape) لتصميم المناظر الطبيعية والتخطيط الحضري وأعمال اللاند سكيب، ودي. ام. ايه (DMA) للتصميم المعماري، والذين يعتبرون من شركاء النجاح الذين يعملون مع مصر إيطاليا بشكل متناغم بما يحقق لنا الريادة داخل مشروعاتنا بطرق مبتكرة ومختلفة تجذب العملاء وتخاطب متطلباتهم المتغيرة.

يشار  إلى أن مشروع “ڤينشى” يتميز بموقع استراتيجي على مقربة من الحي الدبلوماسي ودار الأوبرا وفندق الماسة والمنطقة الحكومية والمنطقة التعليمية والمنطقة الطبية ومركز المعرفة والطريق الدائري الإقليمي. وجدير بالذكر ان اعمال البناء في ڤينشى تسير علي قدم وساق حسب الخطة الوضوعة لضمان تسليم الوحدات في الموعد المتفق عليه في 2023.