في كاسيل لاند مارك وإيفر ويست .. "كريد" تطلق دعوة للحياة بسلاسة

في كاسيل لاند مارك وإيفر ويست .. "كريد" تطلق دعوة للحياة بسلاسة
  • كاسيل لاند مارك
  • 2022/09/17

حققت"كريد" للتطوير العقاري، نجاحات ساطعة في السوق العقاري المصري، وضعتها بين مصاف أعرق الشركات، حيث طبقت فلسفتها المتطورة لتعكس وتجاري التطلعات لأنماط حياة حديثة ومتكاملة ذات بعد تنموي، فكان "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية الجديدة، و"ايفر ويست" في 6 أكتوبر، وغيرهما..

استطاعت شركة كريد للتطوير العقاري Cred Developments، أن تحقق ريادتها داخل السوق العقاري منذ أن تم إنشاؤها عام 1982، حيث بدأت رحلتها في مجال التطوير العقاري في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكانت نتاج لشراكة بين كل من شركة كاسيل للتطوير العقاري وشركة المقاصة للاستثمار والبورصة، وخلال تلك الفترة الزمنية استطاعت أن تحقق نجاحات عديدة وضعتها بين أفضل شركات العقارات.

وتسعى شركة Cred Developments، إلى كسب ثقة عملائها وتقديم مشروعاتها على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وتنفيذ كل ما يطمحون إليه، حيث تملك الخبرة الكبيرة في تنفيذ مختلف الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، ويأتي هذا الأمر وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية الحديثة، وتوفيرها بمساحات مناسبة وأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط مريحة، الأمر الذي جعلها تكسب قاعدة عملاء مميزة على مدار السنوات الماضية.

ومن مشاريع شركة كريد العقارية، كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة Compound Castle Landmark New Capital، الذي يعد من أهم مشروعات شركة كريد في العاصمة الإدارية، ويقع في الحي السابع R7، ومساحته 42 فدان ويتكون من 44 عمارة، وتبدأ مساحة الوحدات في كاسيل لاند مارك من 80 متر، وسعر المتر يبدأ من 9,000 جنيهًا، ويبدأ نظام الحجز بدفع مقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات.

كما طورت "كريد" مول كاسيل جيت بالعاصمة الإدارية الجديدة Castle Gate New Capital، ويتمتع بموقع مميز بجوار الجامعة البريطانية، حيث إنه يعتبر من مشروعاتها المميزة، حيث يقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول كاسيل من 60 مترًا، وسعر الوحدات يبدأ من 1,500,000 جنيهًا، ونظام التقسيط مريح يبدأ بمقدم 10%.

كما يعتبر مول ايست سايد العاصمة الإدارية الجديدة East Side New Capital، من مشروعات شركة كريد العاصمة الإدارية واختارت له الشركة منطقة الداون تاون، وتم تخصيص الجزء الأكبر منه إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ايست سايد من 47 مترًا، وسعر المتر يبدأ من 25,000 جنيهًا.

وعلى الجانب الآخر إلى الغرب .. تنفذ "كريد"  كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر Compound Ever West 6 October، على محور 26 يوليو على بعد دقائق من وصلة دهشور و5 دقائق من مول العرب وإيكيا، بلمساحة الإجمالية في مشروع ايفر 40 فدان، ويجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والطبية.

يعتبر كمبوند ايفر 6 اكتوبر، مجتمع متكامل فريد من نوعه مع شقق سكنية وتجارية وعلامات تجارية تتمتع بمناظر طبيعية هادئة من المساحات الخضراء وميزات المياه. بالإضافة إلى حمامات السباحة وموقف السيارات تحت الأرض .