مدينة نصر والحاذق يوقعان مذكرة تفاهم لإنشاء 941 وحدة بمشروع شاليا

مدينة نصر والحاذق يوقعان مذكرة تفاهم لإنشاء 941 وحدة بمشروع شاليا
  • تاج سيتي
  • 2022/09/18

وقعت شركتا مدينة نصر للإسكان والتعمير، والحاذق للإنشاءات، مذكرة تفاهم بشأن تنفيذ 941 وحدة سكنية بمشروع “شاليا” الذي يوجد داخل “تاج سيتي” بالقاهرة الجديدة.

وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم شركة الحاذق للإنشاءات بتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة ببناء 34 مبني سكني بمشروع شالا بإجمالي عدد وحدات يبلغ 941 وحدة على مساحة تبلغ 34 فدانًا، باستثمارات  1.5 مليار جنيه.

وتتنوع الوحدات بالمشروع من حيث المساحة لتترواح بين 69 إلي 300 متر مربع، ويمتد نطاق العمل ليشمل عدد آخر من المراحل بمشروعات الشركة المختلفة على مدار عامين وهي فترة سريان الاتفاقية.. ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولي من المشروع خلال 18 شهر. 

يتميز مشروع تاج سيتي بموقعه الاستراتيجي المتميز بمنطقة القاهرة الجديدة على الطريق الدائري بالقرب من مطار القاهرة الدولي حيث يبعد دقائق عن كل من منطقة شرق القاهرة ومنطقة وسط المدينة وهليوبوليس، ويتم تطوير هذا المشروع على واحدة من أكبر الأراضي المملوكة للشركة بمساحة 3.5 مليون متر مربع بإجمالي حجم مبيعات يقدر بـ 30 مليار جنيه. 

ويُعد هذا المشروع أحد العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تمتد لأكثر من 63 عامًا في السوق المصري، حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

ويتمتع مشروع شاليا بموقع متميز داخل تاج سيتي في المنطقة المركزية للمشروع وإطلالات فريدة على مساحات خضراء من كافة الاتجاهات حيث تم تصميم المشروع لضمان الخصوصية للعملاء وتوفير مختلف أنواع الوحدات.