LMD تطلق مشروع Stei8ht بالقاهرة الجديدة

LMD تطلق مشروع  Stei8ht بالقاهرة الجديدة
  • كمبوند ستيت- القاهرة الجديدة
  • 2022/09/18

أعلنت شركة LMD للتطوير العقاري إطلاق مشروع "ستيت" Stei8ht ، بالقاهرة الجديدة، والذي يتم تنفيذه على 8 مراحل، باستثمارات 30 مليار جنيه .


يقام مشروع  Stei8ht السكني على مساحة تتجاوز 500 فدان أمام مدينة الرحاب على طريق السويس الصحراوي من الشمال بواجهة بطول 2 كيلو متر وموازي لمحور يوسف السباعي بطول 2 كيلو متر أيضًا .

وحرصت LMD على أن يقدم المشروع اسلوب حياة مختلف يراعي الخصوصية التامة للمقيمين به من خلال مخطط رئيسي وتصميمات غاية في التميز تم وضعها من قبل صفوة من الخبراء والمتخصصين ممن لديهم باع طويل في هذا المجال، فالمخطط الرئيسي للمشروع تم وضعه من قبل مكتب YBA للاستشارات الهندسية، كما تم عمل تصميمات المشروع على يد شركة Alchemy Architecture. 

ويتمتع Stei8ht بمواصفات خاصة حيث يقام المشروع على 8 مراحل ويوفر عدد محدود من الفيلات المتنوعة يبلغ عددها 2000 وحدة سكنية تجمع مابين القيلات المستقلة والتاون والتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 230 مترًا حتى 800 متر مربع، يتم تنفيذها على مساحة بنائية محدودة جدًا تصل ل 6 آلاف متر مربع بما يمثل نسبة لا تزيد عن 15% من المساحة الكلية للمشروع على الرغم من تنفيذها على مساحة كبيرة تبلغ 371 فدان، وذلك لضمان أن يتمتع قاطني المشروع بأعلي قدر من الخصوصية كما راعت الشركة وجود مسافات كبيرة ما بين الوحدات السكنية المختلفة تبدأ من 6 أمتار .

وتشمل كل مرحلة من المشروع مميزات خاصة حيث روعي أن تضم كل مرحلة مدخل خاص وClubhouse، وتصل مساحة المرحلة الأولى نحو 30 فدانًا بإجمالى 400 وحدة متنوعة المساحات، ومن المقرر بدء التسليم في الربع الأخير من 2024 .

يضم المشروع منطقة تجارية وإدارية متكاملة على مساحة 172 فدان من إجمالي المشروع توفر مجموعة مميزة من الأنشطة الإدارية والتجارية، إضافة إلى مناطق مخصصة لإقامة المعارض المختلفة سعيًا من الشركة من أن يكون المشروع أيقونة تتناغم بها كافة عناصر الحياة الحديثة من أنشطة تجارية ومناطق ترفيهية ومعارض فتية وثقافية ليشعر المقيمين بالمشروع بكل أوجه الاستمتاع في  كل جزءٍ من المشروع، هذا وتتيح المنطقة التجارية بالمشروع خدماتها للمشروعات المجاورة حيث تم تصميمها بمداخل خاصة بعيدة عن المشروع نفسه لتحقق الخصوصية التي يسعى إليه المقيمين.