"العتال هولدنج" تشارك بمشروع "بارك لين" في سيتي سكيب 2022

"العتال هولدنج" تشارك بمشروع "بارك لين" في سيتي سكيب 2022
  • المهندس احمد العتال
  • 2022/09/20

العتال القابضة هي إحدى الشركات العقارية الكبرى .. ترمز للعراقة والنجاح والثقة.. وانطلاقا من رؤيتها التي تهدف لتعزيز التنمية العقارية . تطور العتال "بارك لين" park lane new capital العاصمة الإدارية.

يمتد بارك لين على مساحة 26 فدان،  في الحي السكني السابع R7، وبالتحديد بالقطعة D2، وبذلك فهو يقع بثالث أكبر محور رئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يوجد كمبوند بارك لين العتال بجوار الجامعة السويدية وبمحاذاة محور BUE، ويطُل بشكل مباشر على الطريق الدائري

تمّ تصميمه بشكل متميز ليمثّل التراث الكلاسيكي المعاصر الهولندي، ومن هُنا جاء اسم الكمبوند، وإذا نظرنا إلى التصميم الذي تمّ للمشروع فنجد أنه تمّ تقسيمه إلى ثلاثة مناطق رئيسية، وهم:

المنطقة العامة: ويوجد بها الوحدات التجارية، وتمّ تخصيص بوابتين من ناحية الشارع الرئيسي وأيضًا أربعة من البوابات الفرعية من داخل بارك لين.

المنطقة العامة الخاصة بمول بافليون: وبها تتواجد الوحدات الترفيهية والتجارية معًا، والتي تشمل بعض المحلات التي تتبع إدارة الكمبوند، حتى يتم توفير كافة الاحتياجات للمُلاك.

المنطقة الخاصة: وهي المنطقة التي تضُم الوحدات السكنية بكل أنواعها، وكذلك الخدمات التي تخص سكان الكمبوند.

وبذلك؛ يكون المشروع السكني كمبوند بارك لين بمثابة مدينة سكنية صغيرة متكاملة الخدمات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لأنه يضُم كافة أنواع الوحدات بما فيها الشقق الفندقية والدوبلكس.

وتتيح العتال هولدنج نظم سداد متنوعة بمقدم يبدأ من 10 % و أقساط تصل الى 8 سنوات.