IGI Developments تشارك قي "سيتي سكيب مصر" بعروض استثنائية

IGI Developments تشارك قي "سيتي سكيب مصر" بعروض استثنائية
  • اشجار سيتي
  • 2022/09/21

تشارك IGI Developments في معرض "سيتى سكيب مصر" االذي تنطلق نسخته الـ 11 اليوم، بحزمة محفظة من الوحدات السكنية الفاخرة بحجم استثمارات يصل إلى 22 مليار جنيه، كما تقدم عروض وتسهيلات استثنائية تبدأ من مقدم %5 وتقسيط حتى 9 سنوات.

وتبدأ أسعار مشروعات  شركة «IGI Developments» من مليون جنيه للوحدة، ومن خلال العرض المقدم يمكن للعميل الحصول على وحدة بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه، كما يمكن للعميل الحصول على وحدة نموذج 3 غرف نوم بسعر 1.5 مليون جنيه وتقسيط على 8 سنوات.

وتتمركز عروض الشركة في مشروعاتها بغرب القاهرة "أشجار هايتس" و"أشجار سيتي" وحي الأشجار، حيث تم في مايو الماضي إطلاق أحدث مرحلة بحي الأشجار تحت إسم Jada، بأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه وتقسيط 8 سنوات وتسليم ما بين عام وعامين حسب الوحدة.

ويعد كومباند "حي الأشجار" بالسادس من أكتوبر من أوائل الكومباوندات المتكاملة والشهيرة بالمدينة، حيث تم اطلاقه عام 1997ومن ضمن المشروعات الأولى لشركة IGI Developments، وتم تسليم وإشغال حوالي 3500 وحدة سكنية بالمشروع ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس.

وتعتزم IGI Developments إطلاق مشروع ضخم ومميز بمدينة سفنكس الجديدة على مساحة 540 فدانًا لتصبح من أوائل المطورين الرائدين بتلك المنطقة الواعدة، شأن ريادتها بمدينة السادس من أكتوبر.