"بيت مصر" تطلق أول موبايل أبليكشن للتمويل العقاري

"بيت مصر" تطلق أول موبايل أبليكشن للتمويل العقاري
  • موبايل ابليكيشن - بيت مصر
  • 2022/09/24

أعلنت "بيت مصر" لخدمات التمويل العقاري، اطلاق أول تطبيق إلكتروني على الموبايل، تزامنا مع مشاركتها فى معرض "سيتي سكيب" العقارى بالتعاون مع شركة "كولدويل بانكر مصر"، بهدف نشر خدمات التمويل العقاري من خلال الوسائل التكنولوجية .

ويعمل التطبيق الجديد على أجهزة الموبايل بنظامي أندرويد، وiOS "ايفون، لجعل تجربة الحصول على التمويل العقارى اكثر سهولة واحترافية، حيث يتيح التطبيق معاينة العقار والاطلاع على كافة تفاصيله بالصور والفيديوهات كما يمكن معرفة قسط التمويل الشهرى ومدة السداد وقيمة الدفعة المقدمة والتعاقد عليه والحصول على الموافقة الائتمانية الفورية للعميل من خلال الشركة بالتعاون مع جهات التمويل العقارى المتعاقدة معها.

وصرح محمد سمير عضو مجلس إدارة شركة بيت مصر لخدمات التمويل العقارى بأن استخدام التطبيق هو الحل المثالى للحصول على عقار فى اسرع وقت وبأقل قدر من المستندات .

وأضاف المهندس / كريم عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع التكنولوجيا بالشركة ان سهولة التطبيق واستخدامه تمكن العميل من طلب عقار أو عرض عقار للبيع وملء طلب الحصول على التمويل فى وقت قياسى كما يستطيع البحث عن العقار من الخريطة الموجودة التى يمكن من خلالها البحث عن اى عقار فى اى مكان بالقاهرة والجيزة والساحل الشمالى والعين السخنة بكل سهولة ويسر والاطلاع على السعر والمواصفات وقيمة الأقساط .