بقيمة 950 مليون جنيه.. "أورا ديفلوبرز" تتعاقد مع "ريدكون وكونكريت بلس" لبناء فيلات "زد إيست"

بقيمة 950 مليون جنيه.. "أورا ديفلوبرز" تتعاقد مع "ريدكون وكونكريت بلس" لبناء فيلات "زد إيست"
  • زد إيست
  • 2022/09/27

تعاقدت "أورا ديفلوبرز إيجيبت" مع اثنتين من أكبر شركات الإنشاءات في مصر، “ريدكون للتعمير” و”كونكريت بلس" للهندسة والإنشاءات، وذلك لبناء فيلات المرحلة الأولى من ZED East، حيث بلغت قيمة التعاقد 950 مليون جنيه، كما تعاقدت الشركة مع “جونز لانج لاسال” للإشراف على الإدارة وقيادة للمشروع من مرحلة التخطيط إلى مرحلة التسليم النهائي للمشترين،

قال هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن الشركة تسعى لتقديم أفضل الحلول السكنية في فئتها وضمان نتائج متميزة ذات جودة عالية، ويأتي التعاقد مع كبرى شركات الإنشات والمقاولات في مصر ريدكون للتعمير وكونكريت بلس ضمن خطة الشركة لتقديم جودة في تنفيذ مشروعاتها.

وتتكون فلل المرحلة الأولى من مشروع فيلات ZED East من حوالي 400 وحدة سكنية كاملة التشطيب تمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 56 فدانًا بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفلل. وقد بدأ المقاولون أعمال التعبئة في الموقع، ومن المقرر الانتهاء من المشروع في غضون 30 شهرًا.

ويتضمن ZED East المرافق متعددة الاستخدامات كما يشمل ناديًا ترفيهيًا ورياضيًا يضم ملاعب كرة القدم والاسكواش والتنس بالإضافة إلى ملعب داخلي متعدد الأغراض.