"تعمير" تعقد شراكة مع Stella Stays العالمية لإدارة "AZ Homes" بالقاهرة الجديدة

"تعمير" تعقد شراكة مع  Stella Stays العالمية لإدارة "AZ Homes" بالقاهرة الجديدة
  • تعمير- ستيلا ستايز
  • 2022/10/06

عقدت "تعمير" للتطوير العقاري، شراكة مع "ستيلا ستايز" Stella Stays العالمية لإدارة مشروع "AZ Homes" بالقاهرة الجديدة، وذلك لتوفير خدمات فندقية مميزة للعملاء .

ورحب سعد الوزان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "تعمير" للتطوير العقاري, بمحمد الغصين رئيس مجلس إدارة "ستيلا ستيس", معرباً عن حماسه بهذا التعاون الجديد , والذي يفتح بابًا جديدًا أمام المشروع للظهور عالمياً والرقي بالخدمات وعمليات التشغيل المُقدمة في صناعة العقارات بمصر، حيث من المتوقع أن يغير هذا التعاون معايير منطقة القاهرة الجديدة والسوق العقاري المصري أيضًا.  

يقع مشروع «AZ Homes» على مساحة 20 فدانًا، ويضم 284 وحدة سكنية بمساحات متنوعة لتلبية كافة الاحتياجات، وتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 56 مترًا مربعًا (استوديو) إلى 133 مترًا مربعًا (ثلاث غرف نوم)، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات في 2025.

ويتميز المشروع بتوفير جميع وسائل الراحة والترفيه المميزة مثل: منطقة مشتركة تشبه غرفة المعيشة «Residents Lounge»، فضلًا عن مساحات عمل مشتركة «Shared working space»، وصالة رياضية وحمام سباحة على الروف «Rooftop swimming pool and Gym»، وأماكن مجهزة للتمرين داخليًا وخارجيًا.

أ