"تايمز" تستعد لإطلاق أحدث مشروعاتها داخل المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة

"تايمز" تستعد لإطلاق أحدث مشروعاتها داخل المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة
  • تايمز للتطوير العقاري
  • 2022/10/09

أعلنت "تايمز" Times للتطوير العقاري أنها اقتربت من إطلاق أحدث مشروعاتها، والذي يقع في منطقة المربع الذهبي، بالقاهرة الجديدة، وذلط ضمن خطتها الاستثمارية لعام 2023.

وانتهت الشركة من الترتيبات الخاصة بالمشروع والإجراءات الإدارية، لتبدأ مراحل العمل بالمشروع على مساحة 143655 م2،  ويضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات تجارية بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد يناسب كل الأذواق ويواكب الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها منطقة القاهرة الجديدة.

وأكدت الشركة أن المشروع الجديد يأتي ضمن سلسلة من المشروعات تنوي الشركة إطلاقها العام المقبل في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي حيث بدأت الشركة عمل سلسلة من التعاقدات مع كبريات المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط وذلك لتنفيذ رؤية الشركة في وضع تصميمات بأفكار مختلفة تتماشي مع ما تخطط له في لتلبية مطالب العملاء، خاصة وأن لديها رؤية واضحة لتقديم مشروعات عقارية مبتكرة ومميزة في السوق العقاري، وذلك بالتعاون مع نخبة من الخبراء والمتخصصين ، حيث تركز الشركة في اختياراتها لشركاء النجاح في مشروعاتها على اختيار أفضل شركات المقاولات وأفضل المكاتب الاستشارية الهندسية وكذلك شركات إدارة وتشغيل المشروعات.

يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري،  تمتلك ملاءة مالية متميزة ومحفظة أراضي جيدة بجانب ثقة قوية من العملاء تساهم في زيادة معدلات التسويق. 

وقامت بالاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258.955 ألف متر مربع. وبهذا الاستحواذ أصبح لشركة تايمز للتطوير العقاري محفظة أراضي متميزة قطعتين في القاهرة الجديدة احداهما بمنطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس وقطعة في الساحل الشمالي لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل لحوالي 12 مليار جنية مصري خلال الـ 4 سنوات القادمة.