"المطورون العرب" تسعى لتنمية محفظة أراضيها واقتناص مزيد من الفرص

"المطورون العرب" تسعى لتنمية محفظة أراضيها واقتناص مزيد من الفرص
  • جمال فتح الله
  • 2022/10/09

تسعى مجموعة المطورون العرب ARAB DEVELOPERS HOLDING، لتنمية محفظة أراضيها المنتشرة بمدن ومناطق متنوعة، وكذلك من خلال دراسة مستمرة للفرص الاستثمارية واقتناصها .

وقال جمال فتح الله، رئيس مجلس إدارة ARAB DEVELOPERS HOLDING إن المجموعة تضع طموحة لتنمية محفظة أراضيها بإجمالي 5.2 مليون متر مربع، والتي تقع في مناطق متنوعة بمختلف أنحاء الجمهورية.

أضاف “فتح الله”، أن جزءًا من محفظة أراضي الشركة لم يتم تنميته بعد، وتمتلك الشركة خطة قوية ومدروسة لتنمية هذه المحفظة وتحقيق أفضل استفادة منها خاصة أنها تقع جميعها في مواقع مميزة وفي مناطق ومدن متنوعة.

وتابع، أنه رغم وجود خطة لتنمية محفظة الأراضي الحالية إلا أنه بالتوازي يتم دراسة الفرص الاستثمارية الجادة باستمرار في مختلف المناطق، بحيث إنه إذا ما ثبتت جدية أي فرصة استثمارية جديدة فإنه يتم اقتناصها، فهناك بحث مستمر عن الأراضي التي لا يمكن تكرارها وتقع في أماكن فريدة ومميزة تضيف لمحفظة أراضي الشركة.

ولفت إلى أنه مع حجم التنمية العمرانية التي تنفذها مصر حاليا تتضمن فرصًا استثمارية واعدة في مختلف أنحاء الجمهورية، كما أن هذه الفرص يتم طرحها بأنظمة متنوعة منها التخصيص الفوري والشراكة وهو ما يتيح خيارات أكبر أمام المطورين العقاريين المحليين والأجانب.