بنظام التأجير .. "كونكريت بلس" تطلق أول مشروعاتها الإدارية بالقاهرة الجديدة

بنظام التأجير .. "كونكريت بلس" تطلق أول مشروعاتها الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • كونكريت بلس
  • 2022/10/11

صرح المهندس طارق يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة "كونكريت بلس" أن الشركة بصدد إطلاق مشروع إداري، بالقاهرة الجديدة، تخصص وحداته لنظام التأجير فقط .

وأوضح أن "كونكريت بلس" للهندسة والإنشاءات تعتزم تنفيذ هذا المشروع الذي يعد أول مشروعاها الإدارية، بالشراكة مع عدد من المستثمرين،  باستثمارات تصل إلى المليار جنيه، حيث يتضمن المشروع إقامة مبنيين إداريين، بشار ع التسعين.

وقال يوسف إنه من المقرر تنفيذ المشروع خلال 18 شهرا،  وطرح كافة وحدات المشروع للتأجير فقط ، بعد الإنتهاء من أعمال التنفيذ للهياكل الخرسانية والواجهات وتأثيث الوحدات بالكامل.

وأضاف  أن المشروع يمثل بداية أعمال الشركة فى التوجه نحو سوق التطوير العقارى والتحول للتوسع فى هذا المجال خلال 2022 الجارى، موضحا أن الشركة استبعدت العمل فى المشروعات السكنية حيث يتضمن السوق العقارية تشبعا فى القطاع السكنى مقابل التجارى والإدارى المتخصص، والذى يحظى بغقبال جيد من العملاء فى إطار تنوع حجم المعروض بالسوق.

وقال أن العام الجارى شهد إطلاق مشروع مميز للشركة فى الساحل الشمالى وبنظام الشراكة مع أحد كبار المستثمرين بالسوق العقارية لإقامة كمبوند سكنى مميز بالساحل الشمالى على مساحة 350 فدانا بمرسى ياجوش ، وبحجم استثمارات تُقارب 10 مليارات جنيه، لافتا إلى تولى “كونكريت بلس” أعمال الإنشاءات المتكاملة للمشروعين بصفتها الشركة الأم والمتخصصة فى أعمال الإنشاءات، حيث يتم الاعتماد على خبراتها فى التنفيذ إلى جانب المعدات ومحطات الخرسانة التابعة لها.

وأضاف أن الشركة تعمل فى حزمة ضخمة من المشروعات الكبرى ، أبرزها مشروعات الاسكان والبنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تُشارك فى تطوير مجمعات سكنية ضخمة بمدينة العلمين الجديدة، وتتنافس على مشروعات الأبراج الجديدة، وتُقدر محفظة الأعمال الكلية لها بنحو 28 مليار جنيه.