المطورون العرب: تسليم 8 آلاف وحدة حتى نهاية يونيو 2022

المطورون العرب: تسليم 8 آلاف وحدة حتى نهاية يونيو 2022
  • المطورون العرب
  • 2022/10/17

أعلنت “المطورون العرب القابضة” الانتهاء من تسليم 8 آلاف وحدة بمشروعاتها التي يصل عدها إلى 15 مشروعا متنوعا بمناطق مختلفة، كما أعلنت الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية قيمتها 900 مليون جنيه حتى نهاية يونيو 2022 .

وقال أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذى لمجموعة ARAB DEVELOPERS HOLDING، إن المجموعة مستمرة فى تنفيذ استراتيجيتها التى تركز على الارتفاع بمعدلات التسليم فى مشروعاتها، وتحقيق معدلات نمو قوية فى أرباحها، وهو ما يحقق رضا العملاء ومصالح المساهمين فى الشركة.

وأضاف أن الشركة تتعامل بجدية مع ملف التسليمات للعملاء، ونجحت فى تحقيق مستهدفاتها من الوحدات المسلمة خلال النصف الأول من العام الجارى، وتستمر فى تنفيذ باقى المستهدف خلال النصف الثانى، وتركز الشركة على الارتفاع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها رغم التحديات الاقتصادية.

وأوضح أن الشركة لديها إدارة متخصصة فى التعامل مع الأزمات والتى تركز على وضع آليات التعامل مع التحديات والبدائل المتاحة أمام الشركة للحفاظ على مستهدفاتها ومواجهة هذه التحديات فى نفس الوقت، وكان آخر تلك التحديات ارتفاع تكلفة مواد البناء عالميا، وقررت الشركة ترشيد النفقات والتكاليف وإعادة تسعير المنتج وفقا للمتغيرات المالية.

وقال إن الشركة قامت بوضع أنظمة سداد ميسرة للعملاء وتتسم بالمرونة لدعم قدراتهم الشرائية والحفاظ على حركة مبيعات الشركة، وخاصة مع استمرار الشركة فى طرح مراحل جديدة فى مشروعاتها القائمة لتلبية الطلب القوى على مشروعات الشركة.

وأضاف بن خليفة أن محفظة مشروعات المجموعة تضم 15 مشروعاً، بإجمالى حوالى 11 ألف وحدة تم بيعها، وتم تسليم حوالى 8 آلاف وحدة منها للعملاء.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية نحو 900 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجارى بنسبة نمو بلغت 138%، مقارنة بتحقيق 650 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضى.

وأشار إلى أن الشركة تعكف على وضع خطتها للعام المقبل والتى ستركز على ارتفاع معدل الإنشاءات والتسليمات فى مشروعات الشركة، بالإضافة إلى نمو أرباح الشركة من خلال آليات متنوعة لتحقيق مصالح مساهمى الشركة بالتوازى مع الحفاظ على رضا العملاء وكسب ثقة عملاء جدد.