"درة" تبدا تسليم Address East بالقاهرة الجديدة وتطرح مرحلة جديدة من Village west

"درة" تبدا تسليم  Address East بالقاهرة الجديدة وتطرح مرحلة جديدة من Village west
  • ذا ادريس ايست- درة
  • 2022/10/18

بدأت شركة درة للتطوير العقاري ، في تسليم المرحلة الأولى من مشروع “أدرس إيست” Address East، بمدينة القاهرة الجديدة، وتضم 858 وحدة سكنية كاملة التشطيب، وبالتزامن أعانت الشركة عن طرح المرحلة الثالثة من مشروع “Village west” بمدينة الشيخ زايد.

وقال المهندس محمد شلبى، الرئيس التنفيذى لشركة درة للتطوير العقارى، إنه سيتم تسليم المرحلة الثانية من Address East خلال العام المقبل، مضيفا أن الشركة تخطط للتوسع فى مشروعات جديدة خلال 2023 إلى جانب استكمال مشروعاتها القائمة.

يقع Address East فى قلب القاهره الجديده New Cairo بالتجمع الخامس، على مساحه 60  فدان، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وفى منتصف الطريق الدائري بجوار ماونتن فيو اي سيتي وبالم هيلز القاهرة الجديدة .

وحول مشروع  “Village west” بمدينة الشيخ زايد، قال شلبي إنه يقام على مساحة 125 فدانا، وهو عبارة عن مشروع سكنى متكامل، ويضم شقق سكنية كاملة التشطيب وفيلات تشطيب خارجى بالإضافة إلى مناطق تجارية وإدارية وترفيهية.

وأوضح أن العمارات السكنية وعددها 81 عمارة يتم تنفيذها على 4 مراحل، كما يتم تنفيذ الفيلات بواقع 379 فيلا على 3 مراحل، وجار تنفيذ أعمال البنية الأساسية للمشروع، وبلغت نسبة التنفيذ حوالى 30%.

وأشار إلى أن مساحة الوحدات تتراوح من 65 مترا إلى 243 مترا مربعا للشقق، وبالنسبة للدوبلكس المساحات من 200 إلى 245 مترا، وتتراوح أسعار الوحدات من 2.5 مليون جنيه إلى 4 ملايين جنيه.

من جانبه قال كريم سلطان، رئيس قطاع التسويق بمجموعة شركات “درة للتطوير العقارى”، إن الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير التابعة لمجموعة “درة” تنفذ عددا من المشروعات فى الوقت الحالى منها مشروع “المقصد” فى العاصمة الإدارية الجديدة التابع لشركة “سيتى إيدج”، والذى يمتد على مساحة 211 فدانا، كما تنفذ 952 فيلا فى منطقتى D5 وD4 ضمن الحى السكنى الثالث “R3”، بالإضافة إلى تنفيذ 13 مبنى فى مجمع المنطقة الترفيهية التجارية E001-E002، بالعلمين الجديدة، ويعد المشروع علامة مميزة على كورنيش الساحل الشمالى، ويقام على مساحة إجمالية نحو 150 ألف متر مسطح، وتنفذ الشركة مساحة 60 ألف متر منها، كما تنفذ الشركة مشروع برج LD05، أحد برجى “ذا جيت” فى مدينة العلمين الجديدة، بنشاط سكنى متعدد الأغراض ومكون من 47 طابقًا.

وتأسست مجموعة “درة” فى عام 1943، وتوسعت فى العديد من المجالات ومنها التطوير والاستثمار العقارى، والأنشطة الصناعية المتنوعة، والسياحة، وإنتاج الخرسانة والطوب، والمشروعات الخدمية، وتوظف المجموعة أكثر من 6 آلاف موظف فى مصر ومنطقة الخليج.