غرفة التطوير العقاري تشارك بالمعرض الدولى الأول للصناعة

غرفة التطوير العقاري تشارك بالمعرض الدولى الأول للصناعة
  • طارق شكري
  • 2022/10/19

كشف المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية، ووكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن اعتزام الغرفة المشاركة في فعاليات ” الملتقي والمعرض الدولى الأول للصناعة، من 29 وحتى 31 أكتوبر.

وأضاف أن غرفة التطوير العقاري تشارك في المعرض باعتبارها ممثلة لأحد الصناعات القوية المؤثرة في الاقتصاد المصري وهي صناعة التطوير العقاري التي ترتبط بأكثر من 100 صناعة، مما يجعلها جزءًا من الصناعات التي يتم استعراضها خلال فعاليات المعرض.

وأوضح "شكري" أن المعرض فرصة لعرض التطور الشامل في النهضة العمرانية الضخمة التي تشهدها مصر حاليا في كافة القطاعات الاقتصادية ومنها القطاع العقاري الذي يشهد تطورًا في المنتج العقاري المقدم للعملاء.

وتعتزم غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية المشاركة بجناح مميز في فعاليات ” الملتقي والمعرض الدولى الأول للصناعة”، والذي ينطلق خلال الفترة من 29 وحتى 31 أكتوبر الجاري تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتشارك الغرفة بجناح على مساحة 500 متر ضمن فعاليات المعرض، كما يشارك بالمعرض عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى بإجمالي 10 شركات، ضمن جناح الغرفة لتستعرض مشروعاتها المختلفة التي تعكس الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا.