"جلوبال" للمقاولات تفوز بمناقصة لتنفيذ 44 عمارة بمدينة العبور

"جلوبال" للمقاولات تفوز بمناقصة لتنفيذ 44 عمارة بمدينة العبور
  • عقارات
  • 2022/10/19

تنفذ " جلوبال" للمقاولات، 1056 عمارة بالحي السادس عشر بمدينة العبور، وذلك في إطار مناقصة لوزارة الإسكان، أسفرت عن فوز الشركة بتنقيذ 44 عمارة من أصل 433 تم طرحهم.

وتعاقدت شركة جلوبال للمقاولات مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديده على تنفيذ 44 عمارة، بتكلفة إجمالية تتجاوز 350 مليون جنيه .

أوضح المهندس محمد عماد قاسم نائب رئيس مجلس إدارة "جلوبال" إن الشركة تقدمت للمناقصة المطروحة لتنفيذ 433 عماره سكنيه بواقع 10 آلاف و392 وحده سكنيه بالحى 16 بمدينة العبور الجديده وفازت بتنفيذ 44 عماره وتنسيق أعمال الموقع العام.

وقال إن الشركه نفذت أعمال الحفر لعدد 28 عماره وجاري حفر 4 عمارات وتم الإنتهاء من أعمال الإحلال لعدد 6 عمارات وجاري أعمال الإحلال لعدد 10 عمارات كما تم صب الخرسانات لعدد 8 عمارات وجاري أعمال النجاره العاديه لعدد 4 عمارات وأعمال النجاره المسلحه لعدد 6 عمارات سكنية.

وأضاف محمد قاسم أن شركة جلوبال قد تعاقدت مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديده كمقاول رئيسى لجميع المشروعات الكبري بالمدن الجديدة، حيث نجحت جلوبال فى تنفيذ 196 عماره سكنية بمدينة العاشر من رمضان و56 عمارة بحدائق أكتوبر و186 عمارة بمدينة أكتوبر الجديده و39 عماره بمدينة قنا و79عماره بمدينة السادات ضمن الإسكان الاجتماعي.

كما نفذت "جلوبال" ضمن الإسكان المتميز 90 عمارة بمشروع "سكن مصر " بمدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى 22 عمارة بحدائق أكتوبر و85 عمارة بمدينة العبور، أيضا ضمن مشروع "سكن مصر".

وتجاوزت قيمة تعاقدات "جلوبال"  مع هيئة المجتمعات 6 مليارات جنيه فى الفتر من عام 2002 الى الأن، ما يعكس مدى جدية والتزام الشركة، واتباعها كافة السبل الحديثه فى الإنشاء والتنفيذ ومطابقة المواصفات الفنيه والقياسيه والثقه الكبيره من جانب هيئة المجتمعات والتى تعتبر أكبر مطور عقارى حكومي

وكشف محمد قاسم عن تنفيذ الشركة لمشروعين لمستشفيات بمدينة 6 أكتوبر بتكلفه إستثمارية 500 مليون جنيه بالشراكة مع المكتب الإستشارى (تشاور) وهو من أكبر المكاتب الاستشارية المتخصصة فى مجال إنشاء المشروعات الطبية على المستوى الدولى والمحلى.