بمعرض جيتيكس .. عباس يلتقي عددا من الشركاء بمجال المدن الذكية

بمعرض جيتيكس .. عباس يلتقي عددا من الشركاء بمجال المدن الذكية
  • العاصمة الادارية-جيتيكس
  • 2022/10/19

عقد المهندس/ خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركه العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، سلسلة اجتماعات مع الشركاء الإستراتيجيتين العالميين في مؤتمر "چيتكس" لعلوم التكنولوجيا في دبى.


والتقى عباس، الرئيس التنفيذي لـ"شركة إتصالات مصر"، حازم متولي، لبحث سبل التعاون المستقبلية و مجالات الاستثمار المشتركة لتعظيم الاستفادة من المشروعات التي تمت بالعاصمة الإدارية.

تأتي هذه اللقاءات في إطار استراتيجية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتوسيع قاعدة الاستثمارات مع الشركاء الإستراتيچيين في مجالات المدن الذكية ومراكز البيانات وتكنولوجيا الإتصالات ونظم المعلومات.

كما التقى رئيس شركة العاصمة الإدارية، رئيس شركة "هانويل" لمنطقه الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و نائب الرئيس التنفيذي للشركة لمنطقه الشرق الأوسط وتركيا و إفريقيا، محمد محسين،  حيث تم مناقشه زيادة حجم المشاركة والاستثمارات و إنشاء مراكز الإبداع وبحث مجالات التعاون المشتركة في المدن الذكية.

وقام عباس بعقد العديد من اللقاءات مع كبري الشركات العاملة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تعود بالنفع على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم لقاء كل من المدير التشغيلي لمراكز بيانات "G42" الإماراتية ورئيس الأمن السيبراني الوطني ونائب رئيس شركة "اروبا" ومدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة HPE ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "نوكيا" لمنطقه الشرق الأوسط وإفريقيا والصين والهند ورئيس شركة " هواوى" لمنطقة شمال إفريقيا ورئيس شركة "افايا" العالمية.

وفي مدينة أبو ظبي تم عقد لقاء مع المدير التنفيذي لشركة " الدار" للاستثمار العقاري، فرع مصر والعضو المنتدب في أبوظبي وجاء اللقاء لبحث آليات التعاون المستقبلية و مناقشة زيادة حجم المشاركة والاستثمارات في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.