بتكلفة 500 مليون جنيه ..."تبارك" تشارك في تطوير حدائق المنتزه

بتكلفة 500 مليون جنيه ..."تبارك" تشارك في تطوير حدائق المنتزه
  • تبارك
  • 2022/10/22

تستعد شركة تبارك للهندسة والإنشاءات لتنفيذ أعمال تطوير مشروع حدائق المنتزه بالاسكندرية بتكلفة تبلغ نحو 500 مليون جنيه،

وقال المهندس أحمد قنديل ، رئيس مجلس إدارة شركة تبارك إن الشركة استطاعت الحصول على المشروع، حيث تمتلك خبرة واسعة بمشروعات البنية التحتية.

وأوضح أن أعمال تطوير مشروع حدائق المنتزه بالإسكندرية يتضمن إحداث تغيير شامل فى شبكات البنية التحتية كاملة، إلى جانب تدشين محطات للمياه وخطوط للصرف، وأعمال أخرى للرى.

وقال أن الشركة تعمل فى تطوير محفظة أعمال ضخمة لمشروعات البنية التحتية بالسوق المحلية ، تصل إلى نحو 40 مشروعا ، وحصلت على إسنادات بتنفيذ أعمالا متنوعة لشبكات المرافق المتكاملة ضمن المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة بداخل عددا من المحافظات.

وأشار قنديل إلى استهداف شركته زيادة محفظة أعمالها بالسوق المحلية بالتركيز على المشروعات التابعة للقطاع الخاص ، موضحا أن الشركة تعمل فى تطوير 4 مشروعات استثمارية لصالح عددا من المطورين بالقطاع الخاص حتى 2022 ، أبرزهم تطوير كمبوند سكنى لصالح مجموعة نيو جيزة العقارية، إلى جانب 2 كمبوند سكنى بـ إليكس ويست بالإسكندرية، ومشروعا آخر لتطوير البنية التحتية لمنطقة صناعية بالتعاون مع مجموعة السويدى إليكتريك.

وأضاف أن الشركة تدرس زيادة محفظة الأعمال القائمة لصالح القطاع الخاص بنحو 30% خلال السنوات المقبلة، وتدرس عددا من فرص المشروعات المتاحة، إلى جانب مضاعفة حجم الأعمال الكلية بالمشاركة فى مشروعات البنية التحتية بالسوق المحلية.