Paragon Properties تتعاقد مع شركة "سَفِلز مصر" لإدارة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

Paragon Properties  تتعاقد مع شركة "سَفِلز مصر" لإدارة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية
  • مشروع باراجون
  • 2022/10/27

تعاقدت Paragon Properties التابعة لشركة "باراجون" للتطوير العقاري، مع شركة "سَفِلز مصر"، لتقوم الأخيرة بتوفير كافة الاستشارات العقارية اللازمة لإدارة مشروعي باراجون 1 وباراجون2 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويستهدف التعاقد الوصول إلى أقصى استفادة من كافة الأنظمة الذكية داخل المباني، كما ستقدم سَفِلز من خلال الشراكة مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة من الاستشارات المالية والاستثمارية والتقييم والتخطيط وإدارة الممتلكات.

يشار إلى أن شركة Paragon Properties  تم اطلاقها لتتولى إدارة مشروعات مبانى المكاتب الذكية الذي تمتلكه شركة "باراجون" في العاصمة الإدارية والاستفادة من الاستشارات التي ستقدمها شركة "سَفِلز" باعتباراها كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

وحققت "باراجون" للتطوير العقاري، 1.2 مليار جنيه مبيعات بمشروعي الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة “باراجون 1” و”باراجون 2″، ويُعد مشروع “باراجون 1” الذي تم بيعه بالكامل، أول مبنى إداري صديق للبيئة بالعاصمة الإدارية مكون من طابق أرضى و 7 أدوار بمساحة بنائية 23,316 متر مربع. يضم المبنى 205 وحدة، وأماكن لانتظار السيارات،  ومن المقرر تسليم المشروع وفقاً للجداول الزمنية المحددة في مطلع 2023.

كما تم تصميم مشروع "باراجون 2" ليراعي معايير الاستدامة على أحدث طراز، كما تم استخدام أحدث تكنولوجيا في البناء والتشغيل لتصبح هذه المباني صديقة للبيئة مما أهلهما للتسجيل بشهادة الـLEED  الأمريكية المعتمدة الخاصة بالمباني المستدامة صديقة البيئة التي تشجع على الإنتاجية ويتم خلالها توظيف الطبيعة من تهوية وإضاءة ومراقبة جودة الهواء واستخدام مواد بناء موفرة لاستهلاك الطاقة بنسبة تعادل ثلاثة أضعاف أي مبنى آخر، وذلك وفقًا لأعلى المعايير العالمية في استخدام الطاقة صديقة البيئة و هو مبنى مكون من ارضى و7 أدوار إداريه بمساحه بنائبه 60,000متر مربع.