لمدة 6 أشهر ..شركة العاصمة الإدارية تتجه لجدولة مديونيات الشركات المتعثرة

لمدة 6 أشهر ..شركة العاصمة الإدارية تتجه لجدولة مديونيات الشركات المتعثرة
  • خالد عباس - الاسكان
  • 2022/10/30

تعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، جدولة مديونياتها لدى الشركات على فترة تمتد لـ 6 أشهر، وذلك وفقا لآليات دعم المستثمرين التي تتيحها الشركة .

وقال المهندس خالد عباس ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن شركة العاصمة الإدارية ستتيح جدولة مديونيات الشركات العقارية المتعثرة لمدة ٦ اشهر وقد تمتد حسب الجدية وطبقاً لاحتياجات كل شركة عقارية.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر التطوير العقاري السادس المنعقد اليوم بالقاهرة، أن لائحة شركة العاصمة الإدارية تمتلك آليات تتيح دعم وتيسيير الفرص أمام المستثمرين ، موضحاً أن 99% من الشركات العقارية العاملة بالعاصمة الإدارية لديها جدية قوية ورغبة في التوسع.

وأوضح أن شركة العاصمة بصدد إطلاق أول تطبيق اليكتروني للمطورين العقاريين يتيتح لكل مطور الإطلاع على الرسومات الهندسية ومواقع المشروعات.

وأكد المهندس خالد عباس أن شركة العاصمة هدفها الرئيسي هو دعم كافة الأطراف الاستثمارية الأخرى لضمان نجاح المشروع ككل ، مشيراً إلى أن الشركة تركز على دراسة الملاءة المالية للمطورين العقاريين والقدرات الفنية ، وذلك كمعيار رئيسى فى تصنيف الشركات العاملة بالمدينة.