على غرار العاصمة الإدارية.. egy maps تطرح العلمين الجديدة والتجمع الخامس افتراضيا

على غرار العاصمة الإدارية.. egy maps تطرح العلمين الجديدة والتجمع الخامس افتراضيا
  • تسويق عقاري
  • 2022/10/30

تخطط egy maps لإنطلاق منصة إلكترونية افتراضية لمدينة العلمين الجديدة، ومنطقة التجمع الخامس، على غرار تجربة العاصمة الإدارية، وذلك في إطار المشاركة في سياسات تصدير العقار .

وقال المهندس مصطفى محسن، العضو المنتدب والمدير العام لشركة egy maps للمنصات العقارية الافتراضية، إن شركته تبحث حاليا المنافسة على إنشاء منصة إلكترونية افتراضية لمدينة العلمين الجديدة، ومنطقة التجمع الخامس، ضمن سياسة نقل الصورة الداخلية للقطاع العقاري المصري للخارج، لتفعيل استراتيجية تصدير العقار،  مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية قدمت تجربة فريدة من نوعها باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي، والتي تتيح للعميل إمكانية القيام بجولات افتراضية داخل العاصمة.

وأضاف خلال مؤتمر التطوير العقاري السادس الذي تنظمه شركة “المال جي تي إم”، أن تلك التكنولوجيا ستساعد في إمكانية الترويج للسوق العقارية المصرية خارج مصر، بهدف تعميق فكرة التسويق العقاري للدولة المصرية.

 وأشار إلى أن طرح الأراضي على المصريين بالخارج كان له بعض التأثيرات على المطوريين العقاريين، لاسيما أن شركة العاصمة الإدارية أوقفت طرح الأراضي في الفترة الحالية.

وذكر أن هناك عددا من الأمور التي يعمل تفعيلها على تحقيق نجاح ملوس في خطة استراتيجية تصدير العقار، لاسيما أن المنافسة أصبحت شديدة بعد توسع الدول القربية من مصر في هذا القطاع.