900 مليون جنيه مستهدفات أكاديا من مشروعيها بالعاصمة الإدارية

900 مليون جنيه مستهدفات أكاديا من مشروعيها بالعاصمة الإدارية
  • باجودا بيزنس كومبليكس
  • 2022/11/01

كشفت " أكاديا" للتطوير العقاري، عن حجم مستهدفاتها من مشروعي "باجودا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي حددته بقيمة 900 مليون جنيه.

وأعلنت شركة أكاديا للتطوير العقاري عن إتمام تسويق 60% من مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “Pagoda Business Tower”.

قالت هنا رؤوف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إجمالي قيمة مبيعات المستهدفة بالمشروعين حوالي مليار جنيه تضم مشروعها الأول  Pagoda Business Complex بقيمة 400 مليون جنيه، كما حققت الشركة مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعها الثاني ” Pagoda Business Tower” . 

وأضاف حنا رؤوف، الرئيس التنفيذي للشركة، أن خطة تسليمات مشروعي الشركة الحاليين ستكون بنهاية عام 2023 للمشروع الأول أما المشروع الثاني سيكون التسليم بنهاية عام 2025، كما تعاونت الشركة مع تروبيكانا للادارة والتشغيل CAP وشركة المستشار الهندسي حسن الزاملي” في المشروع الأول.

وأوضحت أن الشركة حددت أسعارها  البيعية بعد دراسات اقتصادية وتسويقية دقيقة وبالتعاون مع شركة جدوى لاستشارات الأعمال، مشيرة إلى أنه رغم الاقبال علي المشروع الثاني إلا أن الشركة اتخذت قرارات متأنية في بيع المرحلة المتبقية في المشروع الثاني نظرا لاختلاف سعر المتر نتيجة الزيادة المستمرة.