JARA تتولى إدارة وتشغيل أحدث مشروعات معمار الأشراف بالقاهرة الجديدة THE CORE

JARA تتولى إدارة وتشغيل أحدث مشروعات معمار الأشراف بالقاهرة الجديدة THE CORE
  • جارا - معمار الاشراف
  • 2022/11/04

تعاقدت "معمار الأشراف" للتطوير العقارى، مع شركة JARA لإدارة وتشغيل مشروع THE CORE في قلب منطقة اللوتس بالقاهرة الجديدة.

 وقع التعاقد  المهندس أحمد أمين مسعود الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف والمهندس حسن الزنفلي رئيس مجلس ادارة شركة JARA للتشغيل وإدارة المرافق .

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، الرئيس التنفيذي للشركة، أن مشروع THE CORE هو مشروع تجاري، بنظام التاجير للعلامات التجارية، ويخدم كتلة سكنية ضخمة في قلب منطقة اللوتس.


 وأوضح أن المشروع تجاري بالكامل على مساحة 3500 متر باستثمارات تصل لحوالي 300 مليون جنيه ومبيعات متوقعة 500 مليون جنيه، ويتميز بتصميم عبقري يضمن إطلالة متميزة لكل الوحدات وعلى الشارع الرئيسي.

وأكد المهندس حسن الزنفلي، رئيس مجلس إدارة شركة JARA لإدارة وتشغيل المشروعات، أن شركة JARA تتمتع بخبرة كبيرة وسابقة أعمال قوية فى إدارة وتشغيل المشروعات التجارية بفكر مختلف، ويمثل إضافة استثمارية للمشروع، وأن الشركة تعمل مع كبرى الشركات مثل مجموعة طلعت مصطفى، والبابطين الكويتية، وتنتشر أعمالها في كافة أنحاء مصر.

وأضاف أن JARA تخصصت في إدارة المراكز  التجارية بما اكتسبته من خبرات مؤسسيها في منطقة الشرق الأوسط .

ويبدأ دور الشركة في مشروع THE CORE من مرحلة التصميمات وموافقته لمتطلبات العلامات التجارية المحلية والعالمية، وما قد يستجد من تعديلات ودخول علامات تجارية جديدة خلال مراحل تسليم المشروع .

وتقوم الشركة بعد التسليم بعمليات الادارة والتشغيل التي تضمن استمرارية المشروعات من هذه النوعية، بما يحفظ قيمة الأصل وكذلك استثمارات العملاء، والعائد المميز من المشروع .