انطلاق الدورة الخامسة لمعرض Red Expo العقاري

انطلاق الدورة الخامسة لمعرض Red Expo العقاري
  • معرض سيتي سكيب
  • 2022/11/12

تنطلق اليوم الدورة الخامسة لمعرض 2022 Red Expo، الذي ينظمه تحالف دار الخبرة العقارية، ويشارك فيه 42 شركة تطوير عقاري .

يضم معرض "تحالف دار الخبرة" مشروعات متنوعة في القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة والبحر الأحمر.

وتقدم الشركات العقارية المشاركة في المعرض نسب خصم غير مسبوقة على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والمنتجعات السياحية والساحلية، والتي تمثل فرصا استثمارية ذات عوائد مرتفعة بأنشطة متنوعة.

قال خالد بهيج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- "ريد"، المنظمة للمعرض إن السوق العقاري المصري يضم فرص استثمارية واعدة، وسيتم خلال المعرض الاعلان عن فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة التى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة.

وتابع محمد بناني، العضو المنتدب لشركة دار الخبرة- ريد، أن الشركات العقارية دائما تفكر خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة، وهو ما يفيد القطاع العقاري يشكل عام، مؤكدا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.

وأضاف أن تنظيم تحالف دار الخيرة العقارية RED للمعارض بكافة نسخها خطوة إيجابية، فالمعرض يضم أكبر الشركات العقارية والمطورين الجادين المتربعين على عرش السوق العقاري في مصر وهذا إضافة ونجاح كبير في حد ذاته للمعرض.