"مراكز " تحصد جائزة RLI العالمية عن مشروع "ديستريكت 5"

"مراكز " تحصد جائزة RLI العالمية عن مشروع "ديستريكت 5"
  • مراكز - جائزة
  • 2022/11/14

حصدت شركة "مراكز" للتطوير العقاري جائزة عالمية Global RLI Award المخصصة لتكريم الشركات عالية التميز وذلك عن مشروعها بشرق القاهرة "ديستريكت 5".

وفازت "مراكز " التي تعدأحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، بجائزة أر إل أي العالمية Global RLI Awards عن مشروع ديستريكت فايف District 5 كأكثر المشروعات المنتظر افتتاحها خلال العام الجاري، والذي من المقرر أن يجمع افتتاحه بين عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية ويقدم تجربة اجتماعية متميزة للجميع.

جاء ذلك خلال احتفالية Global RLI Award التي أقيمت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث انتقلت فعاليات الجائزة هذا العام من لندن إلى الرياض لتسليط الضوء على الفرص اللامتناهية التي تتيحها التطورات الجارية في السوق السعودي للعقارات.
وتأتي جائزة آر إل أي المتخصصة لتكريم الشركات فائقة التميز على مستوى العالم في كافة الجوانب خاصة فيما يتعلق بتقديم أفكار رائدة تؤثر بشكل إيجابي في حياة المجتمع وتقدم طرحا متطورا ومبدعا في جميع جوانب المشروع وتنم عن رؤية مستقبلية رائدة.

وتعد الجائزة التي حصدتها مراكز لـ “أكثر المشروعات المنتظر افتتاحها عالمياً “، من أكثر الجوائز المرموقة والمتخصصة في تقدير الإبداع والتخطيط المتميز. فقد استحقها مشروع "ديستريكت  5" عن جدارة، نظرا لتميز النموذج المعماري الذي يتبناه وتصميمه المتفرد الذي يجمع بين الإبداع والحداثة، ويقدمها إلى المجتمع في صورة تفاعلية يتطلع الجميع للمشاركة فيها.