فيديو ..IGI developments تستعد لإطلاق أشجار هايتس وتنفيذ مشروع متكامل في مدينة سفنكس

فيديو ..IGI developments تستعد لإطلاق أشجار هايتس وتنفيذ مشروع متكامل في مدينة سفنكس
  • شريف مصطفى - IGI developments
  • 2022/11/15

قال المهندش شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI developments ، إن المجموعة بصدد إطلاق مشروع "أشجار هايتس" خلال الأيام القادمة، كما كشف عن مشروع عمراني متكامل جاري الاستعداد للاعلان عنه بالشراكة مع هيئة المجامعات العمرانية الجديدة في مدينة سفنكس

وأشار إلى أن لديها عدة مشروعات في مناطق غرب القاهرة، هي "جيدا" وهو آخر مرحلة من حي الأشجار وهي مواجهة لخطوط المترو الجديدة مباشرة، ومشروع "روزا" في أشجار سيتي أمام القطار الخفيف، و"أشجار هايتس" الذي سيتم اطلاقه خلال أيام القادمة وهي قريبة أيضا من خطوط المترو.

وأضاف أن  IGI developments التي تأسست 1993 كاحدي شرككات المجموعة الدولية للاستثمار IGI المملوكة لعائلة شتا والمؤسسة عام 1942، لديها محفظة أراضي في 6 اكتوبر وسفنكس، وأنه جاري تجهيز إحدى القطع في مدينة سفنكس، يتم تجهيزها بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية لمشروع عمراني متكامل، مضيفا أن الشركة تقود بدراسة الفرص المتاحة في الساحل الشمالي.

وفيما يتعلق بالأسعار قال "مصطفى" إن الارتفاع متوقع ولكن لا يمكن تعميم نسبته على كل المنتجات العقارية وفقا لنسب التنفيذ، مشيرا إلى أن الوحدات الجاهزة التسليم لا يجب أن تطبق عليها زيادات، عكس التي سيتم تسليمها بعد 4 سنوات مثلا.


وأكد العضو المنتدب لشركة IGI developments أنه في ظل حالة الترقب الحالية يبقى الاستثمار العقاري هو الملاذ الآمن دائما في مصر، وأن الكثير من  الشركات العقارية حققت مبيعات أعلى من السنوات السابقة .


ولفت إلى أن مبيعات IGI  من يناير الى أغسطس 2022، كانت أكثر من ضعفين او 3 اضعاف مبيعات نفس الفترة من العام السابق، وتوقع أنه مع اقتراب نهاية العام زيادة المبيعات، وذلك لأن دائما الربع الأخير يسجل أعلى مبيعات .

ونصح المهندس شريف مصطفى العملاء بالتأكد من جدية المطور وثبات وضعه في السوق لضمان قيمة الاستثمار في المنتج العقاري الذي يقوم بشرائه .


<iframe width="962" height="541" src="https://www.youtube.com/embed/jPfzAiUeQtg" title="كلمة أ/شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Development" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>