2 مليار جنيه مبيعات مستهدفة لـ"جدد" للاستثمار العقاري خلال 2023

2 مليار جنيه مبيعات مستهدفة لـ"جدد" للاستثمار العقاري خلال 2023
  • جدد للاستثمار العقاري
  • 2022/11/19

أعلنت شركة "جدد" للاستثمار العقاري عن حجم مستهدفاتها البيعية خلال العام القادم 2023، حيث تخطط لتحقيق أكثر من 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية .

وقال محمد صالح االمدير العام للشركة إن التركيز خلال الفترة القادمة سيكون على العاصمة الادارية الجديدة والتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ومدن الجيل الرابع، لما تشهدة المدن سابقة الذكر من إقبال متزايد من المواطنين علي شراء العقارات بكافة أنواعها سواء كانت سكنية أو تجارية او ادارية .

واشار المدير العام للشركة أن الشركة تخوض الأن مرحلة التفاوض مع عدد من المطورين للإعداد مشروعاتهم للطرح في السوق العقاري بالتجمع الخامس مع بداية العام المقبل 2023 .

وفي السياق ذاتة أشاد صالح بجةود الدولة متمثلة في كافة الوزارات المعنية بملف تصدير العقار المصري للخارج وذلك بفضل اتخاذ الدولة حزمة من القرارات في الفترة الاخيرة والتي أدت إلي تعاون كل من وزارة الإسكان والسياحة والاستثمار وعدد من شركات التطوير العقاري لخلق فرص تنافسية لأكثر من 70شركة عقارية تقوم بعرض العقار المصري علي المستثمرين الأجانب خارج مصر مؤكداً علي أن الوقت الراةن ةو الوقت المناسب لتفعيل منظومة تصدير العقار المصري للخارج في ظل الكم الهائل من المشروعات القومية والعقارية المتزايدة.