LMD تتعاقد مع "أورانج" لتقديم الخدمات الذكية بمشروعيها بالقاهرة الجديدة

LMD تتعاقد مع "أورانج" لتقديم الخدمات الذكية بمشروعيها بالقاهرة الجديدة
  • ONE NINETY
  • 2022/11/22

وقعت " لاند مارك ديفلوبمنت "LMD عن مذكرة تفاهم مع شركة "أورنچ" مصر لتزويد مشروعيها بالقاهرة الجديدة One Ninety و3Sixty بمجموعة من خدمات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية عبر خدمة Triple Play.

وقع الاتفاقية كلا من المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD وهشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة أورنݘ.

وبموجب الاتفاق بين LMD واورنݘ سوف تتاح خدمات Triple Play للمنطقة السكنية وذلك لتوفير خدمات الإنترنت المنزلي والتليفون الأرضي والبث التلفزيوني عبر الإنترنت IPTV

إضافة إلى ذلك سيتم تقديم خدمات Wi-Fi  للقاطنين بالمنطقة السكنية وأيضًا تزويد منطقة الأعمال بخدمات الإنترنت فائق السرعة وخدمة VPN لنقل البيانات بأمان تام وخدمات الاتصال الدولي وتطبيقات SD-WAN وحلول تبادل البيانات M2M إلى جانب الخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة الـ IP phone وغيرها من الخدمات التكنولوجية المتقدمة التي تيسر منظومة العمل وتحسن من كفاءة العمليات التشغيلية.

وتسعى LMD من خلال  الاتفاقية إلى  توفير كل عناصر الراحة والرفاهية وتوفير مستوى معيشة رفيع المستوي وغير مسبوق لعملائها، باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات التكنولوجية.