"هوم تاون" تحدد مطلع 2023 لتسليم ZAHA بالعاصمة الإدارية

"هوم تاون" تحدد مطلع 2023 لتسليم  ZAHA بالعاصمة الإدارية
  • زها
  • 2022/12/02

تعتزم "هوم تاون" للتطوير العقاري تسليم وتشغيل مشروع "زها" ZAHA ، الذي يعد أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحلول العام المقبل 2023 .

وصرح ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري، بأن الشركة ستقوم بتسليم المشروع مطلع العام المقبل، لتصبح أول شركة تقوم بتسليم مشروعات لها في العاصمة الإدارية وتحديدًا فى 23MU خلال 2023 .

وتابع أن "هوم تاون" تتميز بحسن اختيارها مواقع المشروعات وسرعة التنفيذ، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك استثمارات بما يزيد على 10 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية.

وأشار "فرج" إلى أن تسليم ZAHA، بالتوازي مع طرح أحدث مشروعاتها بالصعيد وتحديدًا في مدينة غرب أسيوط والذى يقام على قطعة رقم 1 بمنطقة الخدمات بالمرحلة الأولى بالمدينة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون" للتطوير العقاري إن الشركة حققت تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة لما لها من سابقة أعمال كبيرة بالسوق المصرى خاصة بالقاهرة الجديدة، وكذلك لما تمتلكه من خبرات لفريق العمل وكذلك شركاء النجاح فى التخصصات المختلفة، لجذب العديد من العلامات التجارية المختلفة داخل مشروعات "هوم تاون" بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة، كما تتولى أيضا تسكين تلك العلامات التى تقوم بتقديم الخدمات المتنوعة لقاطنى المشروعات والمترددين عليها.

ولفت ضياء الدين فرج إلى أنه من المقرر الإعلان عن عدد كبير من العلامات التجارية التي تم جذبها وتسكينها في مشروعات الشركة الـ 4 بالعاصمة الإدارية، ليتم وضع خطط تشغيلية للمشروعات بما تتماشى مع رؤية "هوم تاون" .