TLD تطلق مشروع IL BAYOU بمنطقة سهل حشيش

TLD تطلق مشروع IL BAYOU  بمنطقة سهل حشيش
  • مشروع IL BAYOU - سهل حشيش
  • 2022/12/05

أعلنت شركة TLD " ذا لاند ديفلوبرز" مشروع IL BAYOU ، بمنطقة سهل حشيش، بالبحر الأحمر، كمشروع سكني سياحي، تم حجز المرحلة الأولى منه بالكامل، بإجمالي استثمارات 500 مليون جنيه، و300 مليون جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2023 فقط .

وقال أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، إنه المشروع يشكل طفرة في ملف السياحة، لما سيتمتع به من بنية تحتية قوية وشبكة طرق ومواصلات قوية، وذلك بدعم  من جهود الدولة لدعم قطاع السياحة.

وأوضح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل بالشركة، ان مشىروع IL BAYOU يستهدف العميل المحلي والأجنبي، والمشروع سكني فندقي في موقع استراتيجي بقلب مدينة الغردقة مما يجعله بالقرب من كافة الخدمات والمحاور الاستراتيجية، مما يجعل المشروع فرصة للباحثين عن مشروع سكن اول وثاني.

وأشار إلى أن المشروع يوفر كامل الخدمات الفندقية ويضم 85 وحدة متنوعة و60 شقة فندقية، وسيبدأ تنفيذ المشروع في 2023 ، على أن يتم ضخ استثمارات بقيمة 200 مليون جنيه لتنفيذ المشروع في 2023.

وتابع أن المبيعات المستهدفة للمشروع في 2023 تبلغ 300 مليون جنيه، ويتم تسليم المرحلة الاولى بالمشروع خلال 3 سنوات والمرحلة الثانية خلال 5 سنوات، موضحا أنه تم حجز المرحلة الأولى بالمشروع بالكامل في وقت قياسي والتي تمثل 30% من الفيلات بالمشروع.