"جيتس" تنتهي من تسويق المرحلتين الأولي والثانية من GATES PRIVÉ بالشيخ زايد

"جيتس" تنتهي من تسويق المرحلتين  الأولي والثانية من GATES PRIVÉ بالشيخ زايد
  • GATES PRIVÉ
  • 2022/12/08

أعلنت GATES "جيتس" للتطوير العقاري، الانتهاء من بيع المرحلتين الأولي والثانية من مشروعها الجديد GATES PRIVÉ بمدينة الشيخ زايد، وذلك خلال أسبوعين فقط من الطرح .

يقع  GATES PRIVÉ أمام المدرسة البريطانية عند مدخل زايد 4،  علي مساحة 17 فدان، ويعتمد على لمساحات الخضراء الواسعة، كما أن تصميم المباني المعماري مبنى على فكرة الخصوصية والرفاهية، ويوجد محلات تجارية ومقرات للبنوك والشركات الـ مالتي ناشيونال، ونادى اجتماعي وممشى رياضة ولاند سكيب ومساحة خضراء تصل لحوالي 75 % من مساحة المشروع حيث أن المساحة البنائية فيه حوالي 15%. 

ويأتي مشروع  GATES PRIVÉ ضمن خطة الشركة التوسعية بغرب القاهرة ، وروعي فيه زيادة المساحات الخضراء والأشجار النادرة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تعطي مزيجا من الراحة النفسية في ظل وجود تصميمات مختلفة تضفي المزيد من السعادة والرفاهية لعملاء الشركة ، فضلا عن خدمات ما بعد البيع وإدارة المنتجعات وإدارة خدمة المشروع هى اولى اهتمامات الشركة.

وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع أكثر من 2 مليار جنيه، وتصل عدد وحداته إلى 97 وحدة سكينة عبارة عن فيلات وتاون هاوس وتوينز تبدأ مساحات الفيلات من 252 م وحتى 309 والتاون هاوس تبدأ من مساحات 188 م، ويضم المشروع مول تجاري على مساحة 12 ألف متر. مصممه بطريقة مذهلة وفقًا لأعلى معايير التصميمات المعاصرة .

يذكر أن شركة جيتس للتطوير العقاري تمتلك 5 مشروعات سابقة في مصر، منها: 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية ومشروعًا بمدينة 6 أكتوبر والخامس بمدينة الشيخ زايد. مشروعها الأول “AUDAZ” يقع بمنطقة حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقام على مساحة 4 أفدنة، والمشروع الثاني “CATALAN” يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدانا، ويضم مول تجاري وتتنوع ما بين فيلات والشقق والدوبلكس، و المشروع الثالث “VENIA” يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدانا، ويضم مول تجاري، وفيلات وشقق سكنية والمشروع الرابع “WESTGATE” ويقع في قلب 6 أكتوبر مقام على مساحة 4 أفدنة وهو مشروع تجاري، والمشروع الخامس “PLAZA ESPANA” يقع في مدينة الشيخ زايد على مساحة 4 أفدنة.