تنظمه"ديارنا" .. انطلاق معرض THE CAPITAL EGYPT EXPO الجمعة

تنظمه"ديارنا"  .. انطلاق معرض THE CAPITAL EGYPT EXPO الجمعة
  • معرض عقاري- ارشيفية
  • 2022/12/12

ينطلق يوم الجمعة المقبل الدورة الثالثة من معرض THE CAPITAL EGYPT EXPO ، الذي تنظمه شركة "ديارنا" للتسويق العقاري.

وأعلنت "ديارنا " تنظيم معرض THE CAPITAL EGYPT EXPO في نسخته الثالثة يومي 16 و17 ديسمبر الجاري، بمشاركة 40 شركة تطوير عقاري كبرى.

قال رضا المنشاوي، رئيس قطاع المبيعات بشركة "ديارنا" ، إن THE CAPITAL EGYPT EXPO هو المعرض الأخير الذي ينعقد قبل نهاية 2022 وقبل بداية العام الجديد الذي سيشهد إضافة زيادات سعرية على العقارات تزامنا مع التطورات الاقتصادية العالمية والمحلية .

 يضم المعرض محفظة مشروعات متنوعة، حيث يتم عرض مشروعات في مناطق متعددة منها العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والتجمع الخامس و6 أكتوبر والشيخ زايد، كما يتم عرض مشروعات وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد لا تتكرر.

كما من المنتظر أن تقدم الشركات عروضا حصرية خلال يومي المعرض، وأنظمة سداد لفترات تصل إلى 15 عامًا، وهي مزايا تنافسية في المعرض تشجع العميل الباحث عن فرصة لا تتكرر في الوقت الراهن، كما يتميز المعرض بتوافر مستشارين عقاريين يقدمون خدمات استشارية للعملاء تساعدهم على اتخاذ القرار الشرائي.

ويشهد المعرض تخصيص جناح لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، والتي من المتوقع أن ترتفع أسعارها بنسبة لا تقل عن 30% خلال الربع الثاني من 2023،  تزامنا مع انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بشكل كامل، فضلا عن وجود تغيرات اقتصادية تؤثر على الأسعار، وذلك وفقا لرضا المنشاوي، رئيس قطاع المبيعات بشركة "ديارنا" .