بالشراكة بين "ويل سبرينج" وشلبي للتطوير .. بدء إنشاءات Life Sports Club بالقاهرة الجديدة

بالشراكة بين "ويل سبرينج" وشلبي للتطوير .. بدء إنشاءات Life Sports Club بالقاهرة الجديدة
  • نادي لايف الرياضى
  • 2022/12/14

بدأ تحالف "ويل سبرينج" وشلبي للتطوير العقاري، أعمال الإنشاءات لنادي لايف الرياضى Life Sports Club بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة .

ويتم إنشاء "نادى لايف" بالشراكة  بين "ويل سبرينج" وشلبي للتطوير العقاري، بهدف توفير تجربة فريدة في صناعة الرياضة لكل الرياضيين بمختلف أعمارهم، وكذلك المدربين من خلال برامج رياضية تحت إشراف متخصصين محترفين ومعتمدين دولياً.

يقام النادي على محور محمد نجيب مباشره على مساحة 25 فدان بتصميم مكتب دار الهندسة مصر للاستشارات الهندسيه وسيقوم بالإشراف على الأعمال الإنشائية مكتب ACE محرم – باخوم.

وقال المهندس مدحت شلبي، رئيس مجلس إدارة نادي لايف، إن إنشاء هذا النادي يعتبر حدثا هاما، ويمثل بداية تشييد ملاعب رياضية ومرافق متنوعة على أحدث طراز و تصميم هندسى متميز قام به المكتب الاستشاري دار الهندسة كما سيقوم بالاشراف على الانشاء شركة ACE محرم-باخوم وذلك لبناء مفهوم جديد للأندية في مصر، مقدما تجربة رياضية غير مسبوقة، والأهم من ذلك، المساعدة في نمو الأبطال”. وأضاف شلبي: “تتمثل رؤيتنا في بناء بيئة يكون فيها جميع أفراد الأسرة قادرين على التطور ورد الجميل لمجتمعاتهم، وهذه الرؤية ستتحقق بشراكتنا مع شركة دار الهندسة و شركة ACE محرم-باخوم”.

ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من نادي لايف خلال عام 2023. وستكون باقي المراحل جاهزة للتشغيل بحلول عام 2024، حيث ستتضمن أكثر من 20 رياضة  متنوعة بالإضافة إلى مرافق اجتماعية وخدمية متطورة فضلا عن الحلول الذكية التي تخدم أعضاء النادى.