بالتعاون بين "كونتكت" و"بيوت" .. تقديم "خدمة الإقراض" للمدفوعات العقارية لأول مرة في مصر

بالتعاون بين "كونتكت" و"بيوت" .. تقديم "خدمة الإقراض" للمدفوعات العقارية لأول مرة في مصر
  • شركة كونتكت
  • 2022/12/16

عقدت شركتا "كونتكت كريدي تك" و"بيوت" للخدمات الرقمية العقارية اتفاقية تعاون لتقديم الإقراض كخدمة (Lending-as-a-service) لأول مرة في السوق المصري.

 "خدمة الإقراض" هي إتاحة حد ائتماني فورى لعملاء "بيوت" باستخدام أحدث التقنيات المتطورة التي تعتمد على برامج الذكاء الاصطناعي في السوق المصري من خلال برنامج الموافقات الرقمية.

يتيح هذا التعاون لأصحاب العقارات إمكانية إدارة عقاراتهم السكنية أو التجارية المتعددة على منصة واحدة، على سبيل المثال إرسال طلبات الصيانة للملاك وفى نفس الوقت إتاحة نظام الموافقة الفورية للملاك لسداد فرق الصيانة وتقسيطه على فترات تصل إلى 60 شهر وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال قال أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة "كونتكت كريدي تك" ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية، إن الاتفاقية جاءت سعياً لتحسين تجربة مالكي الوحدات العقارية وتطويراً للخدمة الذاتية التي تعمل على عملية الاتصال والمدفوعات بين مالكي الوحدات مع المطور العقاري أو المستأجرين، وتمكين العملاء من الحصول على خدمة التمويل اللحظية و من ثم التمتع بخدمات المدفوعات الدورية و المؤقتة الخاصة بوحداتهم السكنية.

من جانبه صرح المهندس محمود الصابونجي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بيووت للخدمات الرقمية العقارية، إن استراتيجية الشركة مبنية على إحداث تغيير شامل في مجال التحول الرقمي في مجال صناعة العقارات ليس في مصر فقط بل في المنطقة العربية والشرق الأوسط.