بمساحات تبدأ من 30 متر .. "دولمن" تنفذ مول جديد بالعاصمة الإدارية

بمساحات تبدأ من 30 متر .. "دولمن" تنفذ مول جديد بالعاصمة الإدارية
  • دولمن
  • 2022/12/22

أعلنت "دولمن" للتطوير العقاري،عن اعتزامها إطلاق مشروع "تجاري إداري" جديد بالعاصمة، بعد نجاحها بمشروعات "بيير مول" و"أفينو المقصد" .

يقع المشروع الجديد بالحي السكني الثالث r3 على مساحة 3400 متر، ويتمتع بإطلالة مميزة على 3 نواصي، وبارتفاع دور أرضي وأول وثاني وثالث، تضم محلات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 30 مترا.

وقال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، إن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع مميز في كافة تفاصيله، مع وضع تصميم فريد وقابل للتنفيذ، حيث تم التعاقد مع مكتب “أركان” ليقوم بدور الاستشاري الهندسي للمشروع.

وأكد أن الشركة لا تقوم بتنفيذ المشروع أو تسويقه قبل الحصول على كافة التراخيص اللازمة للمشروع، وذلك لضمان تطابق الشكل الهندسي الذي يتم تسويقه للعملاء مع الشكل النهائي الحاصل على التراخيص تمهيدا للتنفيذ، وهو أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في علاقتها بعملائها لدعم مصداقيتها.

وأوضح أنه سيتم تسليم المشروع خلال عامين ونصف النصف، كما تقدم الشركة لعملائها أنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، وفي نفس الوقت تراعي التغيرات السعرية التي شهدتها العقارات خلال الفترة الأخيرة نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ.