إلبوسكو يتصدر.. مصر - إيطاليا تحقق مبيعات بقيمة 9 مليارات جنيه في 2022

إلبوسكو  يتصدر.. مصر - إيطاليا تحقق مبيعات بقيمة 9 مليارات جنيه في 2022
  • مصر - ايطاليا-البوسكو
  • 2022/12/23

كشفت مصر - إيطاليا العقارية عن نجاحها في تخطي مستهدفاتها البيعية لعام 2022، تزامنا مع الإعلان عن خطة طموحة لأعمالها خلال العام المقبل 2023، وبلغت مبيعات الشركة 9 مليارات جنيه بزيادة 20 % عن المستهدف .

وذكرت مصر - إيطاليا في بيان لها أن قيمة مبيعات الشركة وصل 9 مليارات جنيه، بما يتجاوز الهدف السنوي لعام 2022 والذي كان يبلغ 7.5 مليار جنيه بزيادة قدرها 20%، فيما حققت 6 مليار جنيه خلال 2012، بمعدل نمو 50%.

ووفقا للبيان الصادر عن الشركة، حقق مشروع “البوسكو سيتي” بالقاهرة الجديدة أعلى مبيعات في عام 2022 بلغت 3.2 مليار جنيه، يليه مشروع “كايرو بيزنس بارك” المخطط افتتاحه رسميا في 2023، بإجمالي مبيعات 1.79 مليار جنيه.

كما أطلقت الشركة مرحلة جديدة لمشروع “فينشى” تحت اسم” فينشى لاجونز” والذى يحتوى على أول بحيرات صناعية قابلة للسباحة في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5000 متر مربع بشريط شاطئي يمتد ل 700 م، ومشروع “راديكل 1” بمساحة 16.7 فدان ويوفر مكاتب إدارية ويضم أيضا مركز لريادة الأعمال والابتكار.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية، إن النتائج المحققة تتماشى مع رؤية الشركة والكوادر الموجودة في وضع خطة طموح ترتكز على مضاعفة حجم الاستثمارات والإنشاءات مع الالتزام بالتسليمات، بما يعكس مصداقية الشركة ويخلق ثقة بينها وبين العملاء، ويؤدي بالتالي أيضا إلي نمو حجم المبيعات، مشيرا إلي آخر مشروعات الشركة بالساحل الشمالي والذي يقام علي مساحة 400 فدان، مؤكدا أن هذه النتائج لها تأثير إيجابي ودفعة قوية وانعكاس لطموح أكبر.

من جانبه، أكد محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية، أن هذه النتائج تعد انعكاسا لرؤية الشركة للنمو عبر مختلف جوانب المعيشة، فنحن نتطلع إلى عام حافل بالإطلاقات والشراكات والفعاليات الكبيرة والتوسعات.

وأوضح أيضا أن الشركة تسعى لإعداد خطة طموح للعام القادم لتحقيق أهدافها مع الوفاء بوعودها من خلال الإسراع بمعدلات التنفيذ والالتزام بجداول التسليم المحددة.

وتعد شركة مصر- إيطاليا العقارية، أحد أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر، والمطور لعدة مشروعات سكنية وساحلية وتجارية وفنادق سياحية في جميع أنحاء مصر، وتشمل المشروعات السكنية البوسكو وفينشي في العاصمة الإدارية الجديدة ولانوفا فيستا والبوسكو سيتي في القاهرة الجديدة؛ بالإضافة إلى المشروعات التجارية جاردن 8 وفينشي ستريت وراديكال وان والمجمعات الإدارية مجمع “كايرو بيزنس بارك” المقرر أن يصبح مركز أعمال القاهرة الجديدة ، كما تضم مشروع كاى في العين السخنة وأرض علي مساحة 400 فدان لإقامة مشروع متكامل بالساحل الشمالي.