منها مشروع جديد بالعاصمة الإدارية.. Unified development تكشف عن خطتها للتوسع في السوق المصري

منها مشروع جديد بالعاصمة الإدارية.. Unified development تكشف عن خطتها للتوسع في السوق المصري
  • الموحدة
  • 2022/12/25

تستعد "الموحدة" للتنمية، Unified development، لإطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تستعد الشركة لطرح وحدات سكنية في مناطق "النرجس والرحاب" بمشروع بيت الوطن، وأيضا طرح وحدات سكنية فندقية بمنطقة غرب حورس بمدينة دمياط الجديدة، والتي تعد الأولي من نوعها، وذلك في إطار خطة الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري .

وتباشر الشركة أعمال استخراج التراخيص اللازمة للبدء في المشروع الكائن بمنطقة "داون تاون"، باستثمارات تزيد عن 400 مليون جنيه، بالتزامن مع متابعة أعمال مشروع" مدرسة كايزن الدولية" 

وقال المهندس محمود المنسى رئيس مجلس ادارة شركة Unified development إن الشركة ستعلن عن المشروع الجديد، وهو "مول تجاري اداري "،  فورالانتهاء من اعمال التراخيص .

وأشار رئيس مجلس ادارة شركة Unified development إلى أن أعمال "مدرسة كايزن الدولية" تسير بوتيرة متسارعة باستثمارت تفوق ال 500 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تسعى للدخول بقوة فى السوق العقارى عن طريق ضخ استثمارات جديدة ونقل خبراتها الممتدة بالسوق السعودى لاكثر من 25 عام الى السوق المصرى من خلال عدد من المشروعات السكنية والفندقية والتجارية والادارية والتعليمية.