في إطار الدور المجتمعي لمجموعة طلعت مصطفى .. سكان الرحاب في زيارة دعم لمستشفى 57357

في إطار الدور المجتمعي لمجموعة طلعت مصطفى .. سكان الرحاب في زيارة دعم لمستشفى 57357
  • سكان الرحاب - مستشفى 57357
  • 2023/01/01

واصلت مجموعة طلعت مصطفى، دورها المجتمعي، ومشاركتها في المجالات الصحية والإنسانية والرياضية، حيث قام نحو 150 من سكان مدينة الرحاب بزيارة لمستشفى 57357 لسرطان الأطفال .

نظم الزيارة قطاع الاعلام بمجموعة طلعت مصطفى، وجهاز مدينة الرحاب، والمسؤلين عن صفحة "سكان الرحاب" ، وذلك لتقديم الدعم لمستشفى 57357 وتخيف الأزمة التي يتعرض لها هذا الصرح الطبي والإنساني .

وقامت مجموعة طلعت مصطفى بتوفير أتوبيسات لنقل السكان من الرحاب إلى المستشفى، حيث قاموا بجولة داخلها  وقاموا بالتبرع بالدم وتقديم الهدايا التذكارية لأطفال مستشفى 57357 ، والتقاط الصور التذكارية معهم ، معربين عن امنياتهم بشفاء جميع الأطفال وبدوام التوفيق للقائمين على هذا الصرح الكبير .

من جانبها تقدمت إدارة مستشفى 57357 الشكر والتقدير لمجموعة طلعت مصطفى وسكان الرحاب على هذه المبادرة المجتمعية .

ودأبت مجموعة طلعت مصطفى، على المساهمة في القضايا المجتمعية، وعلى سبيل المثال قامت أثناء جائحة كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان،  بتوفير أنواع مختلفة من اللقاحات لتناسب كافة الفئات ، حيث تم توفير لقاح فايزر لمختلف الأعمار ولمن هم دون الثامنة عشرة عاماً ، كما تم توفير لقاح "جونسون" والذي يتم تلقيه مرة واحدة فقط .

وتقديرا لهذا الدور المستمر لمجموعة طلعت مصطفى، فازت للعام الخامس على التوالي بجائزة الأكثر مساهمة في المسئولية المجتمعية وأفضل مطور عقاري خلال 2021 ، ضمن فعاليات إحتفالية bt100 التى تنظمها شركة POD التابعة لمجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية ، لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي تم الإعلان عنها في مايو 2022 تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور مصطفى مدبولي .