"المتحدة " تتعاقد مع كونكورد العالمية لإدارة الخدمات الفندقية فيG-BAY العين السخنة

"المتحدة " تتعاقد مع كونكورد العالمية لإدارة الخدمات الفندقية فيG-BAY العين السخنة
  • جي باي - العين السخنة
  • 2023/01/06

تعاقدت "المتحدة" للتطوير العمراني مع "كونكورد" العالمية لتقديم الخدمات والإدارة الفندقي بمشروع G-BAY بالعين السخنة.

 وقال المهندس محمد حافظ الزعبلاوي، رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتطوير العمراني، إن التعاون مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية يأتي لإضافة المزيد من التميز للمشروع الذي يجري تنفيذه وفقا لاعلى معايير الجودة.

وأضاف أن المشروع يضم وحدات فندقية والتي أصبحت تستحوذ على اهتمام العميل المحلي للاستثمار بها، والعميل الأجنبي الراغب في استخدام وحدات بإدارة فندقية لقضاء عطلته بها، كما أن الوحدات الفندقية سلعة رئيسية تتناسب مع العميل الأجنبي الراغب في الاستثمار خارج بلده، بما يجعلها السلعة الأكثر اقبالا في ملف تصدير العقار.

ونجحت المتحدة في تسويق نحو 25% من المشروع، وذلك وفق خطتها للبيع على مراحل،  بحيث يتم طرح المرحلة الثانية من المشروع خلال الربع الثاني من 2023.

يقام مشروع G-BAY على مساحة 27 فدانًا، ويطل على البحر مباشرة، ويتم تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي، خلال 3 سنوات، حيث  تم البدء في تنفيذ المشروع منذ أكتوبر 2022.

 ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 وحتى 120 مترا، بإجمالي 900 وحدة سكنية وفندقية.

كما يتمتع مشروع G-BAY يتمتع بواجهة على البحر بطول 240 مترًا، ويضم شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ بغرفة وغرفتين، وتطل كل وحدات المشروع على البحر، مع وجود مصاعد بجميع مباني المشروع ووحدات دور أرضي بحديقة وشاطئ خاص على اللاجون، كما يضم لاند سكيب على مساحة 15 ألف م2، ومسطحات مائية بمساحة 15 ألف م2، ومسجد للرجال ومصلي للسيدات وجيم وسبا ومطاعم وكافيهات وملاعب ونادي اجتماعي.