ILCaZAR تنفذ 35% من إنشاءات CREEK TOWN خلال عام

ILCaZAR تنفذ 35% من إنشاءات CREEK TOWN خلال عام
  • الكازار
  • 2023/01/10

أعلنت"الكازار" للتطوير العقاري، Ilcazar أن نسبة الإنشاءات بمشروع CREEK TOWN وصلت إلى 35%، وذلك خلال عام من انطلاقها.

وأكد نادر خزام،رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar، حرص الشركة  على رفع نسبة الإنشاءات بالمشروع، والالتزام بموعد التنفيذ والتسليم للعملاء.

وأضاف نادر خزام، أن الإسراع بمعدلات التنفيذ ووجود إنشاءات قوية في المشروع يعزز ثقة العملاء، ويحافظ على مصداقية الشركة بالسوق، ويضيف نجاحا جديدا لسابقة أعمال الشركة.

ولفت إلى أن ضخ إنشاءات في المشروع يأتي رغم التحديات المفروضة من ارتفاع أسعار مواد البناء وارتفاع تكلفة التنفيذ، ما يعكس الملاءة المالية القوية للشركة والقائمة على التمويل الذاتي بشكل أساسي.

يقع مشروع CREEK TOWN يقع على طريق السويس مباشرة عند مدخل مدينة الرحاب ويقع على مساحة 100 فدان، ويضم المشروع 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل70% من مساحة المشروع و1000 وحدة سكنية متنوعة ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل 30% من المساحة الكلية، ويتمتع المشروع بإطلالة كافة الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية.

وأكد أن الشركة تعمل على رفع نسبة الإنشاءات في كافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث يعد الالتزام جزءا أساسيا من استراتيجية عمل الشركة، وتنفذ الشركة حاليا 4 مشروعات بنسب إنشاءات مختلفة، وهي مشروعات CREEK TOWN”” و” Go Heliopolis” و”CREEK DISTRICT” ومشروع “NORD” في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا.