سيتي إيدج تستعد للبدء في مشروع ثاني بالقاهرة الجديدة على مساحة 170 ألف متر

سيتي إيدج تستعد للبدء في مشروع ثاني بالقاهرة الجديدة على مساحة 170 ألف متر
  • سيتي إيدج
  • 2023/01/11

تعتزم شركة سيتي إيدج، المتخصصة في التطوير العقاري، البدء في تنفيذ ثاني مشروعاتها في مدينة القاهرة الجديدة، ضمن خطتها التوسعية.

وفي تصريحات له، كشف الرئيس التنفيذي للشركة، محمد الدهان، أن مساحة المشروع تصل إلى نحو 170 ألف متر مربع، وحصلت الشركة على الأرض الخاصة به، وتعمل حاليا على التصميمات الهندسية والخطة الاستثمارية الخاصة به، مشيرا إلى أن المشروع يقام بنشاط سكني على 50% من الأرض، والجزء المتبقي للأنشطة التجارية والإدارية والفندقية.

وكشف أن الشركة تخطط لضخ استثمارات في مشروع القاهرة الجديدة بنحو 3 مليارات جنيه، بخلاف استثماراتها الموجهة لمشروعي إيتابا وإيتابا سكوير في مدينة الشيخ زايد.

وأوضح أن الشركة تعتزم الإعلان عن تفاصيل المشروع وبدء طرحه فور الانتهاء من كافة الإجراءات وأيضا بما يتوافق مع الجدول الزمني الذي حددته، لافتا إلى أن السوق رغم التحديات التي يواجهها نتيجة التغيرات الاقتصادية الحالية، إلا أنه يتميز بقدرته على التكيف في ظل الطلب الكبير الذي يتمتع به.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات كبيرة خلال العام الماضي، بلغت قيمتها 19 مليار جنيه، وذلك في المشروعات التابعة للشركة، وأيضا المشروعات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، والتي تتولى الشركة تسويقها.

وتابع أن الشركة وقعت مؤخرا عقد المرحلة الثانية من ممشى أهل مصر ونورث سكوير في العلمين الجديدة مع شركة كاونسل ماسترز.